أبرزها «يلا بينا وتشكر منحرمش».. 5 لزمات للفنانين في مسلسلات رمضان تصدرت التريند

لزمات الفنانين في مسلسلات رمضان
لزمات الفنانين في مسلسلات رمضان

تصدر عدد من نجوم دراما رمضان 2024 التريند خلال السباق الرمضاني ليس فقط بسبب تألقهم في تقديم أدوارهم إنما أيضا بسبب اللزمات التي اشتهروا بها وأرتبط بها الجمهور وأصبح يستخدمها في العديد من المواقف اليومية.

وأول هذه اللزمات «يلا بينا» و«باي منغير سلام» والتي تألق بها الفنان باسم سمرة بشخصية «عيسى الوزان» في مسلسل «العتاولة» من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وزينة ومي كساب ومصطفى أبوسريع ونهى عابدين من إخراج أحمد خالد موسى.

كما استحوذت لزمات «وحد الواحد» و«تشكر منحرمش» للفنان أحمد العوضي في مسلسل «حق عرب» على النصيب الأكبر من تصدر التريند والانتشار خاصة وأن الفنان أحمد العوضي اشتهر خلال الثالث سنوات الماضية بتقديم لزمة كلامية في كل عمل له.

والتي بدأت بلزمة «وحش الكون» بمسلسل «اللي مالوش كبير» واستمرت مع «أحلى على الأحلى» في «ضرب نار» وأخيرا «ولا يا ولا» في فيلم الاسكندراني.

مسلسل «حق عرب» من بطولة رياض الخولي ووفاء عامر وكارولين عزمي ودينا فؤاد من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

إقرأ ايضا: بـ 4 أفلام.. الكوميديا صاحبة نصيب الأسد في موسم عيد الفطر

أما ثالث النجوم الذين اشتهروا بلزمة كلامية خلال موسم رمضان 2024 الفنان مصطفى شعبان في مسلسل «المعلم» والذي قدم خلال أحداث المسلسل عدد من اللزمات أشهرها «أنا نصحتك وأنت براحتك» و« توكلنا على اللي بيوكلنا» و« أبيض علينا أسود على اللى يعادينا».

مسلسل «المعلم» من بطولة هاجر أحمد وإنتصار وسهر الصايغ وأحمد بدير ومنذر رياحنة من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

وأخيرا أحتفظ مسلسل «أشغال شقة» بالنصيب الأكبر من اللزمات مع ضيوف شرف المسلسل من بطولة هشام ماجد وأسماء جلال وشيرين وسلوى محمد علي ومصطفى غريب من تأليف شيرين وخالد دياب ومن إخراج خالد دياب.

حيث تألقت الفنانة إيمان السيد من خلال تجسيدها شخصية «فاطمة» ضمن أحداث المسلسل بلزمة «أنزلوبه» أما الفنانة رحمة أحمد فاشتهرت في نفس العمل بلزمة «أنا عاملة عليك» وذلك بعد شهرتها في الجزء السادس من الكبير بلزمة «ياخالي ياعوض.. ودوني الورشة».