بـ 4 أفلام.. الكوميديا صاحبة نصيب الأسد في موسم عيد الفطر

افلام عيد الفطر
افلام عيد الفطر

أيام قليلة تفصل الجمهور عن بدء موسم سينمائي تسيطر عليه الكوميديا برصيد 4 أفلام من بين 5 أفلام من المقرر طرحها ضمن موسم أفلام عيد الفطر.

ومع الإنتعاشة المتوقعة لشباك التذاكر والتي تنتظرها دور العرض السينمائية المصرية تنافس 4 أفلام كوميدية على صدارة الإيرادات في منافسة شرسة بعودة عدد من نجوم الكوميديا إلى السينما من جديد.

وأول نجوم الكوميديا العائدين إلى السينما بعد غيابه العام الماضي الفنان هشام ماجد بفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» من بطولة هنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وجان رامز من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

ويلعب النجاح الكبير الذي يعيشه حاليا الفنان هشام ماجد بعد نجاح دوره في مسلسل «أشغال شقة» والذي تم عرضه خلال النصف الأول من رمضان دور هام في جذب الجمهور للفيلم.

لتزداد المنافسة صعوبة على الفنان علي ربيع والذي ينافس في موسم عيد الفطر بفيلم «عالماشي» ويشاركه البطولة آية سماحة وكريم عفيفي وصلاح عبد الله من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج محمد الخبيري.

اقرأ أيضا: هل يكشف «ابن المؤذن» خيانة الوزير السلجوقي في الحشاشين؟

وتستمر الكوميديا مع فيلم «بنقدر ظروفك» من بطولة أحمد الفيشاوي والذي يعيش حالة من النشاط السينمائي مؤخرا ومي سليم ونسرين طافش ومحمد محمود ومحمود حافظ وعارفة عبد الرسول من تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

واخيرا من المقرر عرض فيلم « أسود ملون» من بطولة بيومي فؤاد وأحمد فتحي ورنا رئيس ومنة عرفة ومحمد كيلاني وعصام صاصا والذي يخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى من تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان وإخراج حسن البلاسي.