«الخالة مش والدة» .. ذبحت طفل شقيقتها انتقامًا منها

المتهمة
المتهمة

بنى سويف - عويس الطحاوي

 شهدت قرية شرهى التابعة لدائرة مركز أهناسيا جريمة قتل بشعة، وقت مدفع الإفطار هزت أرجاء القرية بل مركز  أهناسيا  بالكامل، عند أقدمت سيدة فى العقد الثالث من العمر وتجردت من جميع مشاعر الأمومة واستدرجت ابن شقيقتها إسلام ابن السبع سنوات إلى منزلها قبل مدفع الإفطار  بدقائق  وأجهزت عليه  ذبحًا بسكين، ولم تتركه إلا بعد أن تأكدت  أنه فارق الحياة واستشعر أحد المارة العائد من صلاة المغرب بسيدة تهرول فى الشارع فاستطلع الأمر وتبين له أنها ارتكبت جريمة قتل ابن شقيقتها.

على الفور أبلغ العميد محمد محسن  مأمور مركز  أهناسيا الذى انتقل إلى مكان البلاغ بصحبة الرائد أحمد بهجت رئيس مباحث أهناسيا ومعاونيه وتبين لهم أن الجثة لطفل يبلغ من  العمر حوالى  سبع سنوات، وأن صاحبة المنزل هى خالته التى هربت  عقب ارتكاب الجريمة.

تم إخطار اللواء أسامة حلمى مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف  واللواء منصور الدغيدي مدير إدارة البحث الجنائي  بالمديرية، الذى أمر بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائى قاده العميد إبراهيم أبو دومة رئيس المباحث الجنائية بالمديرية وانتقلوا  إلى مكان البلاغ.

بالفحص  تبين أن الجثة لطفل يبلغ من العمر حوالى سبع سنوات  وبالتحري  تبين أن خالته وراء ارتكاب الجريمة مستخدمة سكين مطبخ  وهربت فى سيارة أجرة كانت  متجهة إلى بنى سويف.

انتقلت قوة من المباحث وعلى رأسها الرائد أحمد بهجت وانتظروا السيارة في  موقف  محى الدين وما أن وضعت المتهمة قدماها على الأرض فور خروجها من السيارة  لركوب سيارة  متجهة  إلى  القاهرة ألقي القبض عليها وتم اصطحابها  إلى ديوان  المركز.

وبمناقشتها انهارت واعترفت بارتكاب الجريمة مستخدمة سكين مطبخ وتحرر محضر رسمى وأحيلت إلى النيابة العامة التى قررت حبسها أربعة أيام على ذمة  التحقيقات وتصريح بدفن جثة المجنى عليه  لمعرفة  سبب  الوفاة والدفن عقب التشريح  تحت إشراف المستشار خالد المتناوى المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف.

اقرأ  أيضا : ننشر اعترافات المتهم بحرق والدته بحدائق القبة


 

;