أسرة الزوجة قتلوا الزوج أثناء جلسة الصلح

المجنى عليه
المجنى عليه

المنيا‭-‬‭ ‬حمد‭ ‬الترهوني

 قبل دقائق من وقوع الكارثة، لم يتوقع أحد في العائلتين أن خلافات النسب ستقودهما إلى  جريمة قتل شاب في بداية العقد الثالث من عمره .

قبل انطلاق مدفع الإفطار بدقائق بدأت حلقة عتاب بين الطرفين بسبب زوجة المجني عليه تطورت إلى مشاجرة كلامية حتى وصلت إلى الاشتباك بالأيدي ثم تعدى المجني عليه بالسلاح الأبيض على المجني عليه وسدد له طعنات متفرقة بالجسم أودت بحياته في الحال وسط حالة من الحزن الشديد بين أهالي القرية.

قال «محمد» زوج شقيقة المجني عليه، إن المجني عليه يعمل في محال لبيع المواد الغذائية ومتزوج من زوجته «ن» منذ 3 سنوات وكانت تربطهما قصة حب قبل الزواج، وقد تركت خطيبها السابق من أجل الزواج منه، وبعد الزواج أنجبت منه طفلا عمره عام ونصف وتدخل الشيطان بينهما ليكتب نهاية مأساوية لقصة حب لم تستمر طويلا.

التقطت زوجته شقيقة المجني عليه طرف الحديث ، والدموع لا تفارق عيناها بأن شقيقها كان طيب القلب ويحب زوجته ويعاملها معاملة حسنة، وأنه كان يعمل ليل نهار من أجل إسعاد زوجته وطفله ولكن لم يتركهما القاتل في حالهما وقلب حياتهما رأسا على عقب.

واستكملت شقيقة المجني عليه بأنها تفاجأت في يوم الواقعة ان أحد الأشخاص يتصل بها ويقول «إلحقي أخوكي اتقتل ومات في الشارع، سمعت الخبر أغمي علي من الصدمة «، مضيفة، أن «زوجة شقيقها» كانت تطلب منه أموالا بصفة مستمرة ولم يبخل عليها بأى مال لكنها قابلت ذلك بكل الجحود وهدمت عش الزوجية.

وكانت محافظة المنيا قد شهدت حادثًا بشعًا، بوفاة شاب بطعنة في القلب خلال مشاجرة في المنيا، وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوصول شاب عشريني، إلى مستشفى المنيا العام متأثرًا بإصابته بطعنه بآلة حادة في القلب، توفي على إثرها أثناء محاولة إسعافه.

على الفور انتقل رجال الأمن إلى موقع البلاغ وتبين أن الشاب يدعى «م أ-ر»، 22 عاما، مقيم بإحدى قرى مركز المنيا، توفي أثناء وقوع مشاجرة مع آخرين بسبب خلافات أسرية.

وتم القبض على المتهم والسلاح الأبيض المستخدم في الجريمة، ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنيا العام، تحت تصرف النيابة العامة.

من جانبه، قرر المستشار أحمد عبدالهادي، المحامي الأول لنيابات جنوب المنيا، انتداب الطب الشرعي، لتشريح جثة المتوفى، وإعداد تقرير الصفة التشريحية، كما تضمن القرار تكليف الأجهزة الأمنية بالتحري عن الواقعة، والقبض على المتهم والسلاح المستخدم، وكلف النيابة العامة بمركز المنيا، بالتحقيق في الواقعة، وسماع أقوال أسرة المجني عليه، وشهود العيان وأقوال المتهم.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

اقرأ  أيضا : حبس 3 أشخاص بتهمة قتل شاب وإشعال النيران في جثته بطوخ

;