منة فضالي: متوقعتش مشاركتي في مسلسل كوميدي هذا العام.. وعيطت بعد نجاحي في «كوبرا»| خاص

منة فضالي
منة فضالي

كشفت الفنانة منة فضالي عن مفاجأتها بالمشاركة في مسلسلها الجديد "كوبرا" إلى جانب النجم محمد عادل إمام، حيث أكدت أنها لم تكن تتوقع المشاركة في عمل كوميدي خلال هذا العام، والذي تم عرضة في النصف الثاني من شهر رمضان 2024.

وقالت منة فضالي في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم": "كانت لدي توقعات مختلفة تمامًا بشأن مسلسل "السنادي"، لم أكن أتخيل أنه سيكون كوميديًا، ولكن كنت قلقة بسبب مدة الحلقات القصيرة، ولكن بمجرد أن عرفت أنه يتكون من مراحل وحكايات مختلفة، شعرت بالارتياح، قرأت النص ووجدته خفيفًا وممتعًا، وهذا دفعني للمشاركة فيه، وكان من دواعي سروري العمل مع محمد إمام، وكان لدي الرغبة الشديدة في تجربة هذه التجربة الفنية معه."

وأعربت منه فضالي، عن دهشتها من ردود الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت: "لم أكن أتوقع هذا الاستجابة الإيجابية، وفور رؤيتها، بكيت من السعادة وشعرت بالبهجة، كانت مفاجأة لي رؤية تأثير دوري الصغير على الجمهور بهذا الشكل، خاصة أن الحلقة كانت متمركزة حول شخصيتنا.

تفاصيل مسلسل كوبرا 

وتدور أحداث مسلسل"كوبرا" فى دراما شعبية حول علي كوبرا الذي يدخل في صراع مع المعلم شيخون بمساعدة صديقه سيكا وأصدقاء السجن القدامى.

المسلسل بطولة محمد عادل إمام، محمود عبد المغني، مجدي كامل، أحمد بحر "كزبرة"، منة فضالي، وحجاج عبد العظيم، وعدد من الفنانين، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.