الخطيب يهنئ «سيدات الطائرة» بالدوري الـ29 على التوالي

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي التهنئة للاعبات الفريق الأول للكرة الطائرة وجهازهن الفني والإداري والطبي، باستمرار مسيرة التفوق والفوز ببطولة الدوري، للمرة الـ«40» في تاريخ النادي والـ«29» على التوالي. وأشاد بالأداء المتميز للاعبات الفريق خلال مشوار البطولة وحسم اللقب عن جدارة واستحقاق. 

وأشار رئيس النادي إلى أن التتويج بالدوري ومن قبله الفوز بكأس السوبر يضاعفان المسئولية على الجميع نحو استمرار العمل الجاد وبذل أقصى الجهد خلال الفترة القادمة، لتحقيق المزيد من البطولات. وأكد على ثقته الكاملة في كافة عناصر المنظومة لاستكمال مسيرة النجاحات، والمنافسة بقوة على لقبي كأس مصر وبطولة إفريقيا، لإسعاد جماهير الأهلي القاسم المشترك في كافة الإنجازات.

وتوج فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي بلقب الدوري للموسم المحلي 2023 / 2024، وذلك بعدما تخطى نظيره الزمالك بنتيجة 2/1 بنظام البلاي أوف 3، على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وتمكن فريق سيدات الأهلي من الفوز في المباراة الثالثة والأخيرة بنتيجة 3/0 وجاءت نتائج الأشواط كالتالي: 

25/18

25/11

25/19

وشهد أول لقاء في بلاي أوف النهائي فوز النادي الأهلي بنتيجة 3/0 مساء الثلاثاء، قبل أن يفوز الزمالك بالنتيجة ذاتها في المباراة الثانية مساء الخميس، ثم حسم الأهلي المباراة الثالثة والأخيرة بنفس النتيجة.

وحسم الميدالية البرونزية فريق سبورتنج بعد الفوز على سموحة في لقاءات تحديد المركزين الثالث والرابع.

وعلى مستوى الرجال نجح النادي الأهلي في التتويج بلقب الدوري على حساب نادي الزمالك بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 2/0.

الأهلي يفوز على الزمالك ويتوج بلقب دوري سيدات الطائرة