رجل مبتور الساقين يتعلم المشي بشكل طبيعي بعد جراحة ثورية| فيديو

رجل مبتور الساقين
رجل مبتور الساقين

في إنجاز طبي مذهل، تمكن رجل مبتور الساقين من المشي بشكل طبيعي بعد جراحة ثورية تم فيها إدخال قضبان من التيتانيوم في جذوع ساقيه.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أُجريت الجراحة في مستشفى "رويال برومبتون" في لندن، حيث قام فريق من الجراحين بإدخال قضبان التيتانيوم في جذوع ساقي الرجل. ثم تم ربط القضبان بأطراف اصطناعية، مما سمح للرجل بالمشي بشكل طبيعي لأول مرة منذ سنوات.

تقنية ثورية:
وتعتبر هذه الجراحة تقنية ثورية يمكن أن تساعد الأشخاص الذين تم بتر أطرافهم على المشي بشكل طبيعي. ففي الماضي، كان الأشخاص الذين تم بتر أطرافهم يعتمدون على الكراسي المتحركة أو العكازات للتنقل، لكن هذه الجراحة الجديدة تفتح الباب أمام إمكانيات جديدة للأشخاص الذين تم بتر أطرافهم، مما يسمح لهم بالعيش حياة أكثر استقلالية ونشاطًا.

اقرأ أيضا.. الصينيون يبتكرون بطارية تزرع في جسم الإنسان تعمل بالأكسجين 


ويقول الأطباء إن هذه الجراحة هي مجرد بداية لتقنيات

إمكانيات جديدة:

و يمكن أن تساعد هذه التقنية الجديدة، الأشخاص الذين تم بتر أطرافهم، ففي المستقبل، قد يتمكن الأشخاص الذين تم بتر أطرافهم من استخدام أطراف اصطناعية تتحكم بها أفكارهم.

أمل جديد:
هذا وتُعد هذه الجراحة بمثابة أمل جديد للأشخاص الذين تم بتر أطرافهم. فبفضل هذه التقنية الثورية، يمكنهم الآن المشي بشكل طبيعي، والعيش حياة أكثر استقلالية ونشاطًا.