«الحشاشين» الحلقة 27| خيانة «برزك أميد» كابوس حسن الصباح 

كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين
كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

انطلقت الحلقة 27 من مسلسل "الحشاشين" المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024  بكابوس «حسن الصباح - كريم عبد العزيز» بقتل ابنه الهادي على يد مساعده «برزك أميد - سامي الشيخ».

وبدأت الحلقة بكابوس حسن الصباح، والذي رأى فيه خطورة برزك أميد على ابنه الهادي بإلقائه من أعلى نقطة في القلعة ليذهب حسن الصباح إلى ابنه للاطمئنان عليه بعد رؤيته للكابوس.

وطلب حسن الصباح من ابنه الهادي أن يكون حريص خلال تعامله مع الجميع حتى مع برزك أميد وأن يبدأ مهمته بوراثة خلافة القلعة بكتابة كتاب عن سيرة حسن الصباح الذي غير شكل العالم.

اقرأ ايضا.. مقتل الهادي على يد مساعد حسن الصباح.. نهاية صادمة للحلقة 26 من «الحشاشين»

كما أمر حسن الصباح مساعده برزك أميد أن يكون هو الحارس الشخصي لابنه الهادي وان الحفاظ على حياته هو مسؤوليته مهددا برزك بالتخلص منه في حالة إصابة الهادي بأي خطر. 

مواعيد العرض

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.