إغلاق باب الترشح فى انتخابات المؤسسات الصحفية القومية

الوطنية للصحافة: 371 مرشحًا لمجالس الإدارة والجمعيات العمومية

موظفو الهيئة الوطنية للصحافة يتلقون أوراق المرشحين
موظفو الهيئة الوطنية للصحافة يتلقون أوراق المرشحين

أغلقت لجان تلقى أوراق الترشح لعضوية مجالس الإدارة والجمعيات العمومية للمؤسسات الصحفية القومية أبوابها أمام استقبال طلبات المرشحين والتى كانت قد انطلقت يوم الأحد الماضي..

وبلغ إجمالى المرشحين لعضوية مجالس الإدارة عن الصحفيين ٥٢ مرشحًا، الإداريين٨٣ مرشحًا والعمال ٥٧ مرشحًا، وبلغ إجمالى المرشحين لعضوية الجمعيات العمومية عن الصحفيين٥١ مرشحًا، الإداريين ٧٣ مرشحًا والعمال ٥٥ مرشحًا.

ويتم تعليق الكشوف المبدئية بأسماء الذين تقدموا بالترشح بالمؤسسات الصحفية يوم15 ابريل على أن تكون فترة تلقى الطعون على طلبات الترشيح وكذلك طلبات التنازل أيام ١٧، ١٨، ٢١، ٢٢ إبريل الجاري، من التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء، وتقدم الطعون باسم رئيس اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات بمقر اللجنة بالهيئة الوطنية للصحافة..

وتعلن الكشوف النهائية بأسماء المرشحين يوم الأحد ٢٨ إبريل ويتم تعليقها فى لوحات الإعلانات وأماكن واضحة بالمؤسسات الصحفية القومية. . وأعرب المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة عن خالص تمنياته بالتوفيق والنجاح لجميع المرشحين، متمنيًا أن يكونوا جميعًا على قدر المسئولية ومحل ثقة جميع العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية.