تقارير تكشف تفاصيل خطة انتقالات يوفنتوس في الصيف

يوفنتوس
يوفنتوس

أفادت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت أن يوفنتوس مستعد لبيع صامويل إلينج جونيور وفيليب كوستيتش في الصيف ويمكن أن يحل محلهما ماسون جرينوود أو إيدون زيجروفا أو فيليبي أندرسون أو ماتيا زكاجني.

ومن المتوقع أن يقوم يوفنتوس بتعديل خط الهجوم وخط الوسط خلال الصيف والتركيز بشكل خاص سيكون التركيز على الأجنحة.

وبحسب صحيفة "جازيتا" فإن إدارة يوفنتوس يستعدون لبناء فريق يمكنه اللعب بطريقة 3-5-2 أو التحول إلى 4-3-3 و4-2-3-1.

يستعد البيانكونيري للدخول في محادثات مع وكيل فيديريكو كييزا لتمديد عقد اللاعب الدولي الإيطالي، لكنه قرر أيضًا بيع كل من إيلينج جونيور، الذي لديه مرشحون في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكوسيتش في نهاية الموسم.

حددت صحيفة جازيتا أربعة بدلاء محتملين للزوج المغادر، مع الإشارة إلى جرينوود المعار من مانشستر يونايتد، والذي تألق خلال فترة إعارته إلى جيرونا هذا الموسم. وفقًا لصحيفة جازيتا، سيعود جرينوود إلى مانشستر يونايتد في الصيف لكنه لن يبقى في أولد ترافورد على المدى الطويل، ومدير يوفنتوس جيونتولي معجب باللاعب البالغ من العمر 22 عامًا.

وتشمل أهداف يوفنتوس الأخرى على الأجنحة زيجروفا المملوكة لفريق ليل، والتي سجلت 11 هدفاً مع الفريق الفرنسي هذا الموسم، ونجمي لاتسيو فيليبي أندرسون وزاكاغني.

لم يوافق اللاعب الدولي الإيطالي بعد على التمديد إلى ما بعد عام 2025، في حين أن زميله أندرسون متاح في صفقة انتقال مجانية حيث تنتهي صفقته الحالية في الاستاد الأولمبي في يونيو.