وفاة الدكتور أحمد فتحي سرور وتشيع الجنازة بمقابر العائلة بمدينة نصر ‎

فتحي سرور
فتحي سرور

نعى الدكتور طارق سرور نجل الراحل فتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق والده الذي توفي قبل قليل وكتب طارق سرور عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون، اليوم ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان استرد الله وديعته".

وتابع نجل الراحل فتحي سرور: "رحل رمز من رموز القانون، بتاريخ قضائي وقانوني ودبلوماسي وتنفيذي وبرلماني ومهني مشرف داخليا ودوليا،رحل صاحب قلب طيب، ظل طيلة حياته في خدمة أبناء وطنه خاصة البسطاء".
 
وواصل: "وداعاً أبي، الأب الحنون والمعلم والقدوة الحسنة بعد حياة حافلة من العطاء العلمي والاجتماعي، اللهم في هذه الليلة المباركة، اغفر له وارحمه واعف عنه وعافه وأكرم نزله ووسع مدخله ونقه من الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس، وقِهِ فِتْنَةَ القبر وعذاب النار، اللهم اجعل أعماله فى ميزان حسناته اللهمّ إنّه كان لكتابك تالياً وسامعاً…. لين القلب، متسامح.  

واختتم : "اللهم عوضه عن كل ألم أصابه بجنة عرضها السموات والأرض، اللهم برحمتك اجعله في روضة وبستان في نعيم دائم ودار خلد".

 

موعد ومكان تشييع جثمان فتحي سرور

كشف طارق سرور موعد ومكان تشييع جثمان والده الراحل فتحي سرور وتابع "يشيع عقب صلاة ظهر السبت من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس".

 

فتحي سرور يلحق بشقيقه الراحل 

ومن المقرر أن يدفن جثمان الراحل فتحي سرور في مقابر الأسرة بمدينة نصر خلف هيئة الرقابة الإدارية التي تجاور شمس الدين الفاسي والد هند الفاسي.

وسيدفن جثمان الراحل فتحي سرور في مقبرة تضم شقيقه الذي توفي قبل عام في حادث سير بالتجمع الخامس.

اقرأ أيضا | تطورات الحالة الصحية لـ الدكتور فتحي سرور