الحلقة 26 من العتاولة: مي كساب تنتقم من السقا بزواجها من باسم سمرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية


شهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل "العتاولة"، وبدأت اتفاق عيشة - مي كساب، وعيسى الوزان -باسم سمرة، على الزواج، والانتقام من نصار - أحمد السقا، والعتاولة، ليبدأ التخطيط لقتل عم خميس -صلاح عبدالله، واتفقا على إقامة حفل زواجهما في اليوم التالي أمام بيت العتاولة.

ودفع عيسى الوزان كفالة لإخراج دبة وأبوجازية من السجن ليتفق معهما على اقتحام حارة العتاولة، واجبار عاطف - مصطفي أبوسريع، على طلاق شادية -مريم الجندي، وأعلن الوزان زواجه من عيشة وأن يقرأ الفاتحة مع والدها، ويقوم رجاله بضرب خضر -طارق لطفي، ويهدده بأنه سوف ينتقم من كل أهله.


لتخبر سترة- فريدة سيف النصر ، نصار -أحمد السقا، أنه (مش ابنها) وأنها لن تضحي بأولادها من أجله، وتستشهد على كلامها بالعم فوزي الذي يؤكد كلام سترة بأن خميس والده فتيحه ووالدته -سيدة جريجية-، ليصدم نصار ويترك حارة العتاولة بينما تذهب عيشة - بنت عم فوزى- لـ عم خميس وتنتهي الحلقة.

مسلسل العتاولة من بطولة: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبوسريع، نهى عابدين، إنتاج أنور صادق الصباح.

اقرا ايضا | طارق لطفي: انتهت رحلة 5 شهور.. وبشكر كل «العتاولة»