مقتل الهادي على يد مساعد حسن الصباح.. نهاية صادمة للحلقة 26 من «الحشاشين»

كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين
كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

انتهت الحلقة 26 من مسلسل "الحشاشين" المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 بقتل «برزك أميد - سامي الشيخ» مساعد «حسن الصباح - كريم عبد العزيز » لابن حسن الصباح الثاني الهادي.

وشهدت الحلقة عودة حسن الصباح إلى قلعة ألموت بعد معرفته بخبر حمل زوجته الثانية «بدر البدور- أمينة خليل » في وريثه وإمام القلعة القادم ليعلن لمؤمنين القلعة أوامره الجديدة.

وأول أوامره هو خروج الهادي ابنه من السجن بعد أن أقصى بداخله أيام من الجوع والسماح له بتناول الطعام استعدادا لإعلانه وريث وإمام القلعة القادم.

وأمام دعاة القلعة أعلن حسن الصباح أن سره ووريثه هو ابنه الهادي طالبا من الجميع إعلان طاعتهم له كونه رأى الملائكة تلقنه العلم وأمام غيرة برزك أميد الذي أعلن ولائه مجبرا.

وشعوره بالخيبة لظنه أنه الوريث القادم للقلعة قتل برزك أميد الهادي بن حسن الصباح بإلقائه من أعلى نقاط بالقلعة.

مواعيد العرض

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.