خاص| أحمد عبد الله: العوضي سبب إنجذابي لـ «بقينا اتنين»

أحمد عبد الله في مسلسل حق عرب
أحمد عبد الله في مسلسل حق عرب

كشف الفنان أحمد عبد الله محمود عن سبب انجذابه لمسلسل "حق عرب" الجديد، الذي يقوم ببطولته النجم أحمد العوضي والذي يعرض حاليًا على قناة ON.

وقال أحمد عبد الله في تصريحات خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم": "شخصيتي في المسلسل تتطور وفقًا للمواقف التي واجها جمال في الأحداث حيث يتم تمثيلها بطريقة تعبر عن الخير أو الشر بناءً على السياق، وتم تحضير الشخصية من خلال اختيار طريقة الحديث و والمظهر والتفاعل مع الشخصيات الأخرى، مما يؤثر على كيفية تصرفها وتعبيرها عن المشاعر.

وأوضح أحمد عبد الله أن سبب إنجذابه للمسلسل هو وجود العوضي، الذي يعتبره كأخ وصديق، وتفاعلهما المميز مع بعضهما البعض، كما أنه العمل الثالث يجمعهما سويا، وأشار إلى أنه يعجبه تكامل العناصر الفنية في المسلسل، بما في ذلك الممثلين مثل رياض الخولي ووفاء عامر وكارولين عزمي و دنيا و دينا، الذين يظهرون مهاراتهم الفنية بشكل رائع ويتمتعون بفهم جيد لشخصياتهم.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل "حق عرب" يلعب بطولته نخبة من النجوم على رأسهم أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.