اتحاد جدة يلتقي التعاون لمصالحة جماهيره في الدوري السعودي

اتحاد جدة
اتحاد جدة

يستعد فريق اتحاد جدة، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري، أحمد حجازي، لمواجهة نظيره التعاون، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يدخل اتحاد جدة مباراة اليوم ولا سبيل أمامه سوى الفوز، أملا في استعادة الانتصارات لمصالحة جماهيره؛ حيث تلقى الهزيمة أمام جاره أهلي جدة في الجولة الماضية بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير.

وكانت انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي، بنتيجة 1/1. 

◄تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام التعاون في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
خط الدفاع: أحمد حجازي ــ فواز الصقور ــ لويز فيليبي ــ حسن كادش
خط الوسط: نجولو كانتي ــ فيصل الغامدي ــ أحمد الغامدي
خط الهجوم: كريم بنزيما ــ عبدالرزاق حمدالله ــ فيلبي جوتا

يحتل فريق اتحاد جدة، المركز الرابع بترتيب الدوري السعودي، برصيد 46 نقطة، حصدها من لعب 26 مباراة، حقق خلالها 14 انتصارًا وتعادل في 4، فيما تلقى 8 هزائم.

أما فريق التعاون يأتي في المركز الخامس، برصيد 46 نقطة، حقق الفوز في 13 انتصارا، و7 تعادلات، فيما خسر 6 جولات، من لعب نفس عدد المباريات.

◄موعد مباراة اتحاد جدة والتعاون في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الجمعة الموافق 5 أبريل الجاري، على ملعب الجوهرة المشعة، معقل النمور.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

◄القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والتعاون في الدوري السعودي

تذاع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، موسم 2023-2024، عبر شبكة قنوات SSC السعودية، وستجد مباراة الاتحاد والتعاون على شاشتها، ويتولى عيسى الحربين التعليق على أحداث المباراة.