خاص| حسن الرداد: الترويج لـ«محارب» كان عفوي وجديد

حسن الرداد
حسن الرداد

كرمت "بوابة أخبار اليوم"، مساء امس "، النجم حسن الرداد، وذلك بعد نجاحه الكبير في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل "محارب".

وأدار الندوة رئيسا قسم الفن هشام السيوفي ومحمد طه ومحرري القسم أحمد السنوسي وياسر ربيع وهبة الخولي وأروى حمدي. وكشف الرداد، خلال الندوة عن الفيديوهات الدعائية التي قدموها قبل عرض المسلسل حيث قال:"الفكرة في الترويج للمسلسل كانت عفوية وجديدة، بدأت عندما قدم مؤلف العمل محمد سيد بشير فكرة أن يتوقع الجمهور من هم أبطال المسلسل، وكانت فكرة ذكية جدا، وكل الفيديوهات التي كانت تقدم على مواقع التواصل الاجتماعي كانت عفوية، وكنت أتفاجأ بالأسئلة ولم تكن مرتبة، وكذلك ما حدث مع الأبطال والصناع ومن بينهم فيديو الفنانة سلوى عثمان والمنتج أحمد السبكي".

اقرأ أيضاً | المخرجة إيناس الدغيدي لـ أميرة بدر: ممكن أحب جوزك لكن عمري ما اخرب بيتك

وتابع:"ردود الأفعال كانت جميلة، وكانت عاملا ومؤشرا بنجاح تلك الفيديوهات، مثلا وجدت أصدقاء لي يكلمونني من بلدان مختلفة، ويقولون لي بطريقة مضحكة: "أنت نسيت تقول اسمنا ضمن أبطال العمل" وهم بعيدون عن مهنة الفن، عرفت من هنا نجاح هذه الفيديوهات الدعائية".

تفاصيل مسلسل "محارب" تدور الأحداث المسلسل في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الذي يظهر في دور سواق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر. العمل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود ياسين جونيور، محمود الليثي، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.