بسم الله

مع قراء «الأخبار»

د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا

اليوم نلتقى مع رسائل قراء «الأخبار» الأعزاء تعليق على فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى بجائزة «بطل السلام» تقول الدكتورة ناهد القرشى: والله أنا أحب هذا الرجل وادعو له من كل قلبى لأنه يكفى إنه رجّع لمصر قيمتها بين دول العالم بعد أن فُقِدت، طبعا غير باقى الإنجازات التى لاينكرها إلا جاحد.

أما بالنسبة لأزمة الغلاء وجشع التجار بأتمنى من الحكومه أن تتخذ معهم إجراءات عقابية صارمة جدا، لأنهم افتَروا وطَمعْهُم زاد عن الحد. فين اللجان اللى كانت بتنزل زمان وتشمّع المحال التى لا تلتزم بالتسعيرة!؟ بلاش تسعيرة لأن العرض والطلب اللى بيقولوا عليه لكن الزيادة تبقى بالمعقول. ونفسى قوى كمان أن الدولة تعاقب كل من يخرج عن الاصطفاف الوطنى، ومن يتعمد الهجوم على الدوله وتشويه كل إنجاز. لا أحد ضد حرية الرأى لكن الناس دى لها هدف آخر وهو نشر الإحباط وكُرْه القائمين على الدولة، حتى لو هم خارج مصر ومتّكلين على كده  فمن حق الدوله تجيبهم بالإنتربول.

ياسر أدهم: حتى الآن والأسعار ارتفعت من جشع التجار واصحاب المزارع فى شهر رمضان الكريم. التجار لم يرحموا الشعب رغم نداءات الحكومة ووسائل الإعلام. ورغم الحديث عن تخفيضات إلا أن الكثير من السلع مرتفعة بسبب جشع التجار وأصحاب المزارع والمجازر. أتمنى من الجهات الرقابية وحماية المستهلك أن تراقب وتفتش على الأسعار بكل شدة وحزم .. رحمة بالشعب. التميمى مختار فراج: تبذل الدولة جهدا كبيرا من أجل تحسين مجال الصحة وعلاج الفقراء.

ونحن أصحاب الأمراض المزمنة فى مستشفى المنزلة العام لم نصرف العلاج منذ 4 شهور. حمدى نبيل: أحييكم على مقالكم الرائع النقل الذكى. وأود أن تراقب الأجهزة الحكومية التاكسى الأبيض. الذى أصبح بلا عداد، والسائق يتعمد مقاولة الراكب ويحدد خط سيره بمزاجه، وهو أمر محرج أيضا للسياح العرب والأجانب. وأتمنى الاهتمام بالنقل النهرى طولا وعرضا باعتبارها نزهة.

دعاء: اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك