عاجل

بمشاركة المطرب قتيبة العلوش قصر ثقافة السويس يناقش اهم الأعمال الدرامية فى رمضان

المطرب قتيبة العلوش أن الفعاليات تتم لنشر الوعى الثقافة
المطرب قتيبة العلوش أن الفعاليات تتم لنشر الوعى الثقافة

ينظم قصر ثقافة السويس فعاليات فنية وثقافية متنوعة ضمن الفعاليات التى تقام سنويا فى شهر رمضان لمناقشة اهم الأعمال الدرامية المعروضة فى الشهر الكريم

يقول المطرب قتيبة العلوش أن الفعاليات تتم لنشر الوعى الثقافة والإرتقاء بالذوق الفنى للمواطن 
وتتضم هذه الفعاليات جميع الفئات المهمة بالمجتمع منهم فنانين وشعراء وادباء وابناء المحافظات ومنهم الفنان قتيبة علوش

 واضاف قتيبة  إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تبذل جهودا كبيرة لعودة الريادة المصرية من خلال تطوير صناعة الإعلام والدراما بشكل ملحوظ، موضحا أنها تقود معركة قوية في صناعة الوعي الاجتماعي والسياسي والارتقاء بالمواطن ثقافيا وفكريا، والموسم الدرامي الحالي يتميز بالتنوع والتركيز على قضايا اجتماعية شديدة الأهمية.

وأشار “قتيبة”أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تصنع الوعي الاجتماعي والسياسي، من خلال الدراما التليفزيونية التي أصبحت أكثر تنظيما وتنوعا وتتضمن موضوعات وقضايا تمس صميم المجتمع المصري، موضحا أن دراما المتحدة نجحت بما لا يدع مجالا للشك في تسليط الضوء على الكثير من القضايا الاجتماعية.

اقرأ أيضا|قصر ثقافة السويس يناقش أهم الأعمال الدرامية في رمضان

وأوضح أن أبرز ما يميز الأعمال الدرامية هذا العام أن بها تنوع فني، وموسم دراما رمضان جزء من الخطة الفنية للشركة المتحدة التي أصبحت مستمرة على مدار العام، مؤكدا أن الدراما المصرية مؤخرا جعلت العالم يطلع على الثقافات والهوية المصرية والأعمال الفنية التي تعكس أفكارنا وقضايانا.

ولفت إلى أن الدراما المصرية تمثل نقلة نوعية للفن المصري، وتعمل على تشجيع الصناع لإنتاج المزيد من الأعمال المميزة خلال الفترة المقبلة.