بدون سابق إنذار| آسر ياسين يعود مصابا من الإسماعيلية

آسر ياسين
آسر ياسين

أحداث كثيرة ومثيرة شهدتها الحلقة التاسعة من مسلسل « بدون سابق إنذار» حيث يتفق مروان و نيفين على بيع الأرض لفك ازمة حسن.

علي الجانب الأخر، تعترض نيفين في البداية و لكنها لا تجد مفر و خصوصا بعد إجماع الإخوة أن هذا هو الحل الأنسب.

وتقترح أمينة على ليلى ان تقوم بنشر تفاصيل موضوع عمر على جروب للمفقودين على السوشيال ميديا عسى ان يساعدهم في بحثهم، تتردد ليلى في البداية و لكن امينة تقنعها وهي تفكر عدم اخبار مروان بالأمر خوفا من رد فعله و لكنها تصارحه في البداية و لا يوافق بعد ان رأت نهى حسن وأمينة مع بعض تشك ان حسن على علاقة بغيرها و تدبر لحسن طريقة كي تغيظه.

تحصل ليلى على ترقية في العمل مما يزيد حجم المسؤوليات عليها و يعطيها حافز لبذل المزيد من الجهد و لكنها تتفاجئ بباسم من امامها في الشركة وهو يريد الحديث معها. يفاجئ مروان بوصول عماد لمكان الممرضة فيتجه للأسماعيلية ولكن الامر ينتهى بإصابة مروان وعودته مصاب لليلى، بعد عودته اليها بهذا الشكل و فشله في الوصول الي الممرضة تشعر ليلى ان الحل الوحيد هو نشر البوست على السوشيال ميديا. 

أبطال المسلسل مسلسل « بدون سابق إنذار» من بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد في أول عمل يجمعهما ويشاركهما أحمد خالد صالح ونهال عنبر وأحمد علي ماهر، من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

أحداث المسلسل وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي في إطار 15 حلقة حول المهندس ماجد، والذي يجسده الفنان آسر ياسين وزوجته المهندسة ليلى، والتي تقدم دورها الفنانة عائشة بن أحمد اللذان يكتشفا أن ابنهما المولود حديثا يعاني من مرض السرطان، لتبدأ رحلة معاناتهم في طريق العلاج ويواجهوا خلاله العديد من المشاكل والأزمات.