إستعدادات مكثفة بمحطات وروافع شركة مياه البحيرة استعدادا لعيد الفطر

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيره على رفع درجة الإستعدادات القصوى لإستقبال عيد الفطر المبارك.

 جاء ذلك  اليوم خلال جولة تفقدية قام بها ، لمحطات وروافع  مياه الشرب والصرف الصحى بمدن ومراكز الدلنجات وكوم حماده والنوباريه وأبو المطامير.

اقرأ أيضا|  توزيع 14 ألف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة 

وقام بتفقد محطة معالجة صرف صحي المسين ورافع صرف صحي المسين ومحطة معالجة صرف صحي الدلنجات ومحطة مياه العباسي ومحطة مياه البستان ومحطة مياه غرب النوباريه ومحطة مياه شرق النوباريه وذلك لمتابعة سير العمل بالمحطات والروافع والوقوف على آخر المستجدات تنفيذا لتوجيهات السيد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، برفع درجةالاستعدادات القصوى لاستقبال عيد الفطر المبارك.

حيث تفقد مراحل المعالجة بداية من عنبر طلمبات المياه العكرة وعنبر الكلور ومبنى المروقات ومبنى المرشحات وعنبر طلمبات المياه المرشحة وإنتهاءا بخزان المياه المرشحة، ومدى الالتزام العاملين بالمحطه  بإجراءات الصيانة الدورية للمحطه طبقا للخطة الزمنية الموضوعة، 

وشدد على متابعة الالتزام بأعمال الصيانة الوقائية وصيانة المعدات والطلمبات وتنفيذ خطط الصيانة الدورية للمعدات، وسرعة التعامل مع شكاوى الأعطال، بالإضافة لتفقد المعامل الخاصة بالمحطات وانتظام العمل بها كفاءة الأجهزة المستخدمة في تحليل العينات لضمان استدامة الخدمة بأفضل جودة ممكنة.لاستدامة الخدمة بأفضل جودة ممكنة.
كما قام رئيس الشركه بمكافأة جميع العاملين بمحطة مياه العباسي علي ما شاهده من إلتزام ونظافه والحفاظ علي مكونات المحطه وتنفيذ إجرأءات السلامه والصحه المهنيه علي أعلي مستوى

وحرص  خلال الجولة على الحديث عن قرب مع العاملين بمحطات وروافع الشركة والاستماع إلى مطالبهم وتفقد أحوالهم، 
 مؤكداً تقديره لهم، مشجعاً جميع العاملين على بذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب. وأكد على الدور البارز والكفاءات العالية التي  تحظى بها الشركة،  
وأكد رئيس مياه البحيره أن الشركة ترفع درجات الاستعداد القصوى لتأمين وصول المياه للمواطنين إستعدادا لعيد الفطر وذلك من خلال إستمرار عمل مديري محطات المياه السطحية ومحطات معالجة الصرف الصحي ومديري المعامل والعاملين بالورادى والخط الساخن وتوفير سيارات مياه شرب نقية وسيارات كسح بجميع أفرع الشركة وكذلك جاهزية فرق الصيانة والإصلاح للتعامل مع أي بلاغات في اسرع وقت ممكن

وشدد على ضرورة إنتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة، وإستمرار العمل بجميع المواقع التابعة للشركات، والمتابعة الميدانية لسير العمل.

وأكد  على تواجد مديري الفروع والمحطات في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات. والتأكد من جودة المنتج من المياه عن طريق المعمل المركزي بالشركه بصوره ومتابعه مستمره  واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.