5 أفلام تنافس على إيرادات عيد الفطر

افلام عيد الفطر
افلام عيد الفطر

حالة من الانتعاش تعشها دور العرض السينمائية المصرية خلال الفترة المقبلة مع طرح عدد من الأفلام الجديدة للمنافسة على إيرادات موسم عيد الفطر.

ومن أبرز الأفلام المقرر عرضها ضمن موسم أفلام عيد الفطر والتي كشفت مؤخرا عن البوستر الرسمي للفيلم والبرومو الدعائي الخاص به فيلم «شقو» من بطولة محمد ممدوح وعمرو يوسف ويسرا وأمينة خليل ودينا الشربيني ووليد فواز من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

وكذلك كشف صناع فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وجان رامز عن البرومو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي عن البرومو الدعائي للفيلم مؤخرا استعدادا لمشاركته في موسم عيد الفطر.

وفي الكوميديا أيضا يشارك الفنان علي ربيع في موسم عيد الفطر بفيلم «عالماشي» ويشاركه البطولة آية سماحة وكريم عفيفي وصلاح عبد الله من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج محمد الخبيري.

إقرأ ايضا: في «الحشاشين».. كيف مهّد حسن الصباح تولي ابنه الهادي خلافة ألموت؟

وتستمر الكوميديا للفيلم الرابع «بنقدر ظروفك» من بطولة أحمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمد محمود ومحمود حافظ وعارفة عبد الرسول من تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

واخيرا من المقرر عرض فيلم « أسود ملون» من بطولة بيومي فؤاد وأحمد فتحي ورنا رئيس ومنة عرفة ومحمد كيلاني وعصام صاصا والذي يخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى من تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان وإخراج حسن البلاسي.