المصريون في أوروبا يهنئون الرئيس بمناسبة أداء اليمين الدستورية لفترة رئاسية جديدة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قدم الدكتور إبراهيم يونس نائب رئيس اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا، رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج فرع ايطاليا برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة أداء اليمين الدستوريه لفتره رئاسيه جديدة.

وأعرب فيها عن أجواء البهجة والسعادة التى يعيشها المصريون في الخارج، بتولي الرئيس عبد الفتاح السيسي لزمام الأمور في مرحلة رئاسية ثالثة، استكمالا للانجازات العظيمة التى بدأها منذ تولي سيادته رئاسة البلاد.

إقرأ أيضا|خلال 10 سنوات.. كيف دعم الرئيس السيسي القضية الفلسطينية؟

وأكد أنها مرحلة صعبه، سواء على مستوى المنطقة أو على المستوى الدولي، حيث يتطلب فيها الكثير من الجهد والقدرة على التفاوض و الدبلوماسية، اضافة الى الثقة التي يحظى بها الرئيس عبد الفتاح السيسي لدى المجتمع الدولي.

وأضاف الدكتور يونس أنها مرحلة العمل والبناء، مرحلة التمهيد والإستعداد للإحتفاء بميلاد الجمهورية الجديدة، بعد كل ما تم من إنجازات و بناء وتشييد، لكبرى المدن السياحية والعاصمة الإدارية الجديدة، التى تزخر بالأبنية والمؤسسات الحكومية، والجامعات المحلية والدولية، والأندية والحدائق العامة والمساجد والكنائس، وناطحات السحاب المتألقة في سمائها. 

ومن جهته يشيد أحمد علام عضو الإتحاد العام للمصريين في الخارج فرع ايطاليا، بجهود السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الثمانية اعوام الماضية وما حقق من إنجازات عظيمة: من تشغيل للمصانع وتنفيذ للعديد من المشروعات العملاقة، في كل أنحاء مصر، الى المنطقة الاقتصادية لقناة السويس والتى تتميز بموقعها الاستراتيجي، و مشروعات الأنفاق المختلفة، التي تربط سيناء بكافة أنحاء الجمهورية،إضافة إلى تنفيذ قرابة الف مشروع، ليشمل قطاعات مختلفة، منها القطاع الصناعي، وقطاع الخدمات، وقطاع التجارة. وايضا ما يتعلق بالسكن الإجتماعي، الذي يشمل جميع فئات المجتمع، في شتى بقاع الجمهورية.