ثنائي البريميرليج يتصارعان على خطف قائد نابولي

قائد نادي نابولي جيوفاني دي لورينزو
قائد نادي نابولي جيوفاني دي لورينزو

أصبح قائد نادي نابولي جيوفاني دي لورينزو منفتحا على الانتقال في الصيف بعد أن فتح مانشستر يونايتد وأستون فيلا محادثات مع الوفد المرافق له.

بدا الظهير الأيمن الإيطالي البالغ من العمر 30 عامًا متأكدًا من إنهاء مسيرته في عاصمة كامبانيا، لكن الأمور تغيرت على مدار هذا الموسم. لقد أصيب بالإحباط وخيبة الأمل من قبل إدارة النادي، التي باتت غير راضية عن تراجع ترتيب الفريق الدوري بعد السكوديتو.

على الرغم من الصعوبات التي يواجهها نابولي هذا الموسم، إلا أن دي لورينزو لا يزال قادرًا على تقديم أداء جيد على الرغم من المستوى المهتز، حيث سجل هدفين وقدم سبع تمريرات حاسمة في 40 مباراة. يبدو أنه سيكون الظهير الأيمن الأساسي لإيطاليا تحت قيادة لوتشيانو سباليتي في بطولة أوروبا المقبلة.

ويوضح Il Mattino عبر TMW كيف أجرى كل من مانشستر يونايتد وأستون فيلا اتصالات مع حاشية دي لورينزو لاستكشاف فكرة الانتقالات الصيفية. وأوضح أنه منفتح على احتمالية النقل، مما يسهل إجراء المزيد من المفاوضات.

ومن المتوقع أن يطلب الظهير الإيطالي البالغ من العمر 30 عامًا عقد اجتماع مع رئيس نابولي أوريليو دي لورينتيس في وقت ما خلال الأسابيع المقبلة، راغبًا في فهم خطط النادي ومشروعه قبل الموسم المقبل.

وسجل دي لورينزو، الذي يرتبط بعقد مع بارتينوبي حتى يونيو 2028، 15 هدفًا وقدم 35 تمريرة حاسمة في 224 مباراة للنادي.

قطار إنتر ميلان يتعطل أمام نابولي