«تراجع الأداء» يهدد قائد المنتخب الإيطالي بالحرمان من يورو 2024

تشيرو إيموبيلي
تشيرو إيموبيلي

لا يزال تشيرو إيموبيلي يعاني من المستوى السيئ وقد تؤدي معاناته في لاتسيو إلى فقدان مكان في تشكيلة إيطاليا لبطولة أوروبا المقبلة.

المهاجم البالغ من العمر 34 عامًا، والذي أصبح قائدًا للأزوري من قبل لوتشيانو سباليتي خلال أول فترة راحة دولية له في سبتمبر، ظل بعيدا عن مستواه مرة أخرى حيث خسر البيانكوسيليستي 2-0 أمام يوفنتوس في مباراة الذهاب من كأس كوبا إيطاليا بدور نصف النهائي يوم الثلاثاء.

كافح إيموبيلي من أجل إثارة الإعجاب هذا الموسم مع لاتسيو، حيث سجل ستة أهداف فقط في 26 مباراة، ومن الصعب معرفة ما إذا كان مستواه في تراجع حقًا أم أنه يعاني من اللياقة البدنية وضعف المستوى على مستوى النادي 

◄ اقرأ أيضًا | كأس إيطاليا بوابة يوفنتوس للانتقام من لاتسيو

المرجح بشكل متزايد حتى الآن ألا يكون إيموبيلي ضمن قائمة سباليتي المكونة من  23 لاعبًا لبطولة أوروبا المقبلة في ألمانيا، مع استمرار مستواه السيئ في الحد من حسمه أمام المرمى.

آخر ظهور له مع الأزوري كان في سبتمبر وهو يواجه منافسة على مكان من جياكومو راسبادوري، ماتيو ريتيغي، جيانلوكا سكاماكا ومويس كين.

يهدد فالنتين كاستيلانوس أيضًا مكان إيموبيلي الأساسي في تشكيلة لاتسيو، وتشير الشائعات الأخيرة إلى أن الانتقال إلى إنتر قد يكون واردًا في الصيف.