برئاسة عبدالله الشحي.. «ياس» للثقافة والفنون والمسرح تنتخب مجلس إدارتها الجديد 

مجلس إدارة جمعية ياس الجديد
مجلس إدارة جمعية ياس الجديد

انتخبت الجمعية العمومية لجمعية ياس للثقافة والفنون والمسرح في إمارة أبوظبي، مجلس إدارة جديد للدورة القادمة برئاسة المستشار عبدالله الشحي.

وشهدت الدورة الانتخابية لأول مرة في تاريخ الجمعية التي انطلقت بإرثها الإبداعي في 2007، تواجد 3 عناصر نسائية، في خطوة تؤكد تمكين المرأة لتعزيز العمل الثقافي والإبداعي في المجتمع.

وتم تشكيل مجلس الإدارة الجديد برئاسة المستشار عبدالله الشحي، وعالية المرزوقي نائباً للرئيس، ومريم العبدولي أميناً للسر العام، ونايف الشاعر أميناً للصندوق، وعهود النويس مديراً للعلاقات العامة والتسويق.

وأكد المستشار عبدالله الشحي أن تشكيل مجلس الإدارة الجديد للجمعية يعد خطوة مهمة في إثراء العمل المسرحي والثقافي والإبداعي في دولة الإمارات بشكل عام وإمارة أبوظبي بشكل خاص، وتصميم المبادرات التي تسهم في ترسيخ دور الجمعية في المجتمع، ومكانتها الكبيرة ودورها في خدمة المجالات الإبداعية نحو 17 عاماً، بما يتماشى مع التوجهات المستقبلية، بوجود العناصر المتميزة التي تعد إضافة حقيقية للخطط والبرامج الاستراتيجية.

وأضاف: "فخورون بثقة الجمعية العمومية، وتواجد 3 عناصر نسائية لأول مرة في مجلس الإدارة، انطلاقاً من الرغبة الكبيرة في تأكيد أهمية الجهود التي تضطلع بها الجمعية في الارتقاء بالقدرات، وبناء المهارات، والانطلاق نحو المزيد من الخطوات التطويرية للأعمال الثقافية والإبداعية".