«الحشاشين» الحلقة 23.. ابن مؤذن أصفهان ينتقم من حسن الصباح بطريقته الخاصة

أحمد عبد الوهاب في مسلسل الحشاشين
أحمد عبد الوهاب في مسلسل الحشاشين

انطلقت الحلقة 23 من مسلسل "الحشاشين" المشارك ضمن السباق الرمضاني 2024  بإنتقام «يحيى - أحمد عبد الوهاب» ابن مؤذن أصفهان من «حسن الصباح - كريم عبد العزيز» ومساعده «زيد بن سيحون - أحمد عيد» على قتل والده ووالدته بطريقته الخاصة.

وبدأت الحلقة بتحريك السلطان السلجوقي «بركياروق - عمر الشناوي» لجيشه لاقتحام قلعة ابن الحافظ أحد القلاع التابعة لحسن الصباح والقريبة من أصفهان.

ومع بداية الاقتحام حاول التابعين لحسن الصباح السيطرة على الوضع وهزيمة الجيش السلجوقي إلا أن جيش السلطان تمكن من اقتحام القلعة بمساعدة يحيى ابن مؤذن أصفهان بعدما انضم لجيش السلطان ضد حسن الصباح.

ليقتل يحيى عدد من رامي الأسهم التابعين لحسن الصباح لمساعدة فرسان السلاجقة لدخول القلعة وبعدها حاول قتل زيد بن سيحون وأصابه بسهمه قبل أن يقرر زيد الهروب من القلعة خوفا من الموت.

مواعيد العرض

ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.

أبطال المسلسل

مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.