تقارير تكشف موقف تين هاج من البقاء في قيادة مانشستر يونايتد «المتعثر»

إيريك تين هاج
إيريك تين هاج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد سيكون لديه سيطرة أقل على الانتقالات هذا الصيف إذا بقي في مانشستر يونايتد، حيث إن لدى مدرب الشياطين الحمر علامات استفهام حول مستقبله مع أداء النادي غير المتسق هذا الموسم.

ومن المقرر أن يكون لإريك تن هاج مساهمة أقل في خطط انتقالات مانشستر يونايتد هذا الصيف، فالمدرب تين هاج ، 54 عامًا، موجود في المقعد الساخن لمانشستر يونايتد منذ عام 2022 لكنه حقق نجاحًا متباينًا في أعمال النقل الخاصة به.

وشهد الهولندي نجاح لاعبين مثل ليساندرو مارتينيز وراسموس هوجلوند وكاسيميرو بعد وصولهم، ومع ذلك، فقد وصل المزيد من النجوم الذين كافحوا لإثبات قيمتهم في أولد ترافورد.

عانى تيريل مالاسيا وماسون ماونت من الإصابات، بينما كافح أندريه أونانا وأنطوني وسفيان أمرابط وكريستيان إريكسن لإثارة إعجابهم بشكل ثابت.

ذكرت صحيفة ديلي ميل أن مانشستر يونايتد يتطلع إلى التعاقد مع مدير كرة القدم السابق في ساوثهامبتون جيسون ويلكوكس، ويدعي التقرير أن النادي قد اتخذ بالفعل نهجًا تجاه ويلكوكس.

ومع ذلك، رفض فريق الساحل الجنوبي عرضًا كان من شأنه أن يسدد تكاليف العام المتبقي في عقده.

لقد استقال منذ ذلك الحين من منصبه في فريق القديسين، ويجب على يونايتد الآن الاتفاق على صفقة تعويض لإخراجه من فترة الإخطار البالغة 12 شهرًا .

عمل ويلكوكس سابقًا في مانشستر سيتي جنبًا إلى جنب مع عمر برادة ، الذي كان في إجازة للبستنة قبل انضمامه إلى مانشستر يونايتد كرئيس تنفيذي.

◄ اقرأ أيضًا | مانشستر يونايتد يخطط للتعاقد مع لاعب يوفنتوس

يواصل مانشستر يونايتد والرؤساء الجدد لعمليات كرة القدم إنيوس التفاوض مع نيوكاسل بشأن حزمة تعويضات لدان أشوورث، وبالتالي سيصبح أشوورث المدير الجديد لكرة القدم بالنادي وسيشارك بشكل كبير في خطط الانتقالات.

وهذا من شأنه أن يجعل مساهمة Ten Hag أقل بكثير في عملية الإضافة إلى الفريق هذا الصيف، يُزعم أنه سيكون أكثر تركيزًا على تدريب الفريق واللاعبين الموجودين تحت تصرفه فقط.

يستعد مانشستر يونايتد لصيف مزدحم حيث يخطط السير جيم راتكليف لإجراء إصلاح شامل للفريق، فنجوم الدوري الإنجليزي الممتاز مثل مايكل أوليس وجراد برانثويت وإيفان توني من بين الأسماء المرتبطة بالنادي.

وسيتعين على تين هاج أن يأمل في أن يظل في منصبه بحلول الصيف، حيث توجد تكهنات مستمرة بإمكانية إقالته، تم ترشيح كيران ماكينا لاعب إبسويتش تاون وجراهام بوتر وجاريث ساوثجيت وغاري أونيل كبديلين محتملين.

من المقرر أن يصبح عمر برادة الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد، يأمل النادي أيضًا في تعيين دان أشوورث مديرًا لكرة القدم