بهجت العبيدي: ما تحقق في عهد السيسي يرقى لأن يُؤرَّخ لمرحلة جديدة

الكاتب المصري بهجت العبيدي
الكاتب المصري بهجت العبيدي

توجه بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بالتهنئة للشعب المصري على بدء الولاية الجديدة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال بهجت العبيدي أن الشعب المصري كان على العهد سائرا وعلى الوعد وفيا حينما خرج فرادى وزمرا: في الخارج والداخل على حد سواء ليعلن للعالم أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو خياره الوحيد. 

وأضاف بهجت العبيدي أن الشعب المصري أكد على إدراكه للتحديات التي واجهت وتواجه مصر والمنطقة وأن تلك التحديات في حاجة إلى قائد حكيم وربان ماهر ولذلك أصر على الحفاظ على السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر في انتخابات شهد لها العالم كله.

وتابع مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد عبر بمصر صعابا عديدة واجهتها في عديد الملفات سواء الداخلية أو الخارجية وذلك بفضل التفاف الشعب حول قائده وإيمانه المطلق في إخلاص زعيمه هذا الذي كان سببا رئيسيا في تحمل أبناء مصر لهذه المرحلة الصعبة في تاريخ مصر المعاصر، والتي جاء أوان قطف ثمارها.

وأكد العبيدي أن العهدة الجديدة للرئيس عبد الفتاح السيسي سوف تشهد إكمال المشروع السيساوي الذي سيضع مصر في المكانة التي تليق بها بين دول العالم، وأن ما شاهدناه اليوم في الاحتفال بتنصيب السيد الرئيس في العاصمة الإدارية الجديدة من روعة تضاهي بل تتفوق على عديد المدن في أوروبا إنما يعكس تلك النقلة المنتظرة لمصر عموما في المرحلة القادمة التي ستكون تتويجا لكافة إنجازات المرحلة الجديدة في عمر مصر والتي يجب أن يطلق عليها المرحلة السيساوية بكل اعتزاز وفخر، فما تحقق يرقى لأن يُؤرَّخ به لمرحلة جديدة في عمر مصر أعرق بلاد الدنيا ومهد تاريخ الحضارة في العالم.