‎محاولات أخيرة لتجديد عقد «العراقي» مع «المصري»

كريم العراقي
كريم العراقي

‎■ كتب: شريف جمال

يسعى مسئولو المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبوعلي لتجديد عقد كريم العراقي ظهير أيمن الفريق خاصة ان اللاعب ينتهي عقده مع المصري بنهاية الموسم الجاري ويمتلك اللاعب أكثر من عرض من أندية الدوري الممتاز على رأسها الزمالك بالإضافة إلى بعض العروض الخارجية. 

وعلمت «أخبار الرياضة» أن العراقي يرفض تجديد عقده مع المصري بسبب ضعف المقابل المالي المعروض عليه حيث عرض محمد موسى عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على فريق الكرة على اللاعب تجديد عقده بداية من الموسم المقبل مقابل حصوله على 7 ملايين جنيه في الموسم.

◄ اقرأ أيضًا | المصري البورسعيدي يخطف تعادلًا قاتلًا من زد بالدوري

وتجري مفاوضات مع العراقي لحسم الاتفاق علي المقابل المادي بتقاضيه 7 ملايين جنيه على أن يتقاضى في الموسم الثاني 8 ملايين جنيه ومن المقرر أن يحسم اللاعب صاحب الـ27 عامًا وجهته القادمة خلال الأيام القليلة المقبلة. 

على جانب اخر يستعد المصري بقيادة علي ماهر المدير الفني للفريق بكل قوة وجدية لمباراة الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من دوري الممتاز والمقرر اقامتها يوم الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب .. ‎ويحتل النادي المصري البورسعيدي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعد خوضه 14 مباراة بفارق نقطة وحيدة عن إنبي صاحب الوصافة برصيد 26 نقطة، لكن من 15 لقاءً.

;