رانيا يوسف: اسمي «بّياع» مع الجمهور.. و«بقينا اتنين» يدق ناقوس خطر للمطلقين | حوار

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تشارك الفنانة رانيا يوسف، في موسم دراما رمضان الحالي 2024 بمسلسل "بقينا اتنين"، ويشاركها البطولة الفنان شريف منير.

وفي حوار مع "بوابة أخبار اليوم" كشفت رانيا يوسف كواليس مسلسل "بقينا اتنين" وما جذبها للعمل وفكرة منافسة المسلسل ضمن موسم رمضان 2024 وجديد أعمالها الفنية سنرصده في السطور التالية..

- في البداية حدثينا عن قصة المسلسل؟
قصة العمل متواجدة داخل كل بيت مصري وهو الزواج في سن صغير ويعاني بعدها الزوجين من ملل وروتين الحياة من خلال رصد تداعيات الانفصال، وتأثير ذلك على الزوج والزوجة والأولاد ومن حولهم، كما يركز على تأثر العلاقة الرومانسية بين الزوجين بسبب الضغوط والمشكلات والمسئولية والملل وغياب التواصل وحتى لو بالكلام.

- ماذا عن دورك في العمل؟
الدور قريب جدا من قلبي ومشاهدي في المسلسل عدت عليا في الحقيقة، والمسلسل يدق ناقوس خطر للمطلقين، ويهدف لتغيير وجهة نظر المجتمع للمطلقة.

كواليس التعاون مع شريف منير؟
هذا المسلسل شهد أول تعاون بيني وبين شريف منير فهو ممثل ملتزم وموهوب وخلقنا حالة جيدة بيننا في العمل وهذا ما ظهر على الشاشة.

- العلاقة مع ميمي جمال كانت لطيفة ضمن أحداث العمل، حدثينا عن هذا الأمر؟
العلاقة بيني وبين ميمي جمال كانت لطيفة فهي أم مثل أى أم مصرية لا ترغب في طلاق ابنتها وتقدم نصائح أن الابنة لابد أن تتحمل حتى تحافظ على بيتها خوفا من كلام الناس.

 

- هل عرض المسلسل في رمضان كان صدفة؟
وجودي في رمضان هذا العام كان صدفة بالفعل، فكان من المقرر أن يعرض المسلسل في شهر نوفمبر الماضي وتم تأجيله لديسمبر، وأتاجل مرة أخرى حتى تم الاستقرار على عرضه في رمضان الجاري وفرحت جدا لعرض المسلسل في رمضان وهذا كان غير متوقع.

 

- ما هي حقيقة تصوير 3 مسلسلات في وقت واحد؟

كنت اصور "بقينا اتنين" لوحده وبعد ذلك دخلت تصوير "السرداب" الذي أظهر فيه كضيفة شرف فقط وبعدها دخلت مسلسل "جريمة منتصف الليل" وكان لدي الوقت أن أوزع الوقت بين تلك الاعمال.

- هل هذا الأمر سبب لكي إرهاق؟
لم يكن بالنسبالي إرهاق تصوير 3 مسلسلات في وقت واحد وأنا ممثلة محترفة أقدر أفصل بين الشخصيات بعد سنين طويلة في العمل.

- هل رانيا يوسف تتدخل في أعمالها الفنية؟
أنا بحب شغلي ولم أتدخل في تفاصيل العمل ولكن من الوارد أقوم بإبداء الرأى ويجب أن يكون فريق العمل متفاهم ومرن.

 

- ماذا عن مشاركة أحمد عبد العزيز معكي في المسلسل؟
الفنان أحمد عبد العزيز له فضل كبير عليا لانه أول فنان مثلت معاه في مسلسل "عروس البحر".

 

- هل رانيا يوسف ناجحة دراميا أكثر من السينما؟
اسمي بيبيع كويس في الدراما ودا هينتقل للسينما فانا متعاقدة على فيلمين الأول "زبدة سايحة" سيتم تصويره بين القاهرة ودبي بعد العيد والثاني فيلم "حمام العريس" يشارك فيه عمرو عبد الجليل وحسين فهمي.
 
- رأيك في مسلسلات الـ15 حلقة؟
تقديم مسلسلات من 15 حلقة يعتبر من أكثر الأمور نجاحًا في الحقل الدرامي وأتاح الفرصة لظهور الكثير من الوجوه الجديدة في الأعمال الدرامية.

 

مواعيد وقنوات عرض مسلسل بقينا اتنين
يعرض مسلسل «بقينا اتنين» حصريا على شاشة قناة «cbc» الساعة 12 صباحا، والإعادة 11.15 صباحا و6.30 صباحا.

كما يعرض على «cbc دراما» 6.5 مساء و1.30 صباحا و9 صباحا.

ويُعرض ايضا مسلسل بقينا اتنين عبر منصة watch it.

أحداث مسلسل بقينا اتنين
وتدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي لايت، حول علاقة زوجية استمرت 25 عاما، ولكنها توترت بسبب حال الفتور بين الزوجين وفقدان الشغف، مما يجعلهما يقررا الانفصال بعد زيادة الخلافات بينهما، ويؤثر القرار على حياتهما وحياة الأبناء، ويتكون العمل من 15 حلقة فقط.

أبطال وصُناع مسلسل بقينا اتنين
مسلسل «بقينا اتنين» من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبدالله، مروه عبدالمنعم، ميمي جمال، عزت زين، محمد نشأت، كما يعد أخر ظهور للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.