القصة الكاملة لأزمة «منشطات» رمضان صبحي مع «النادو»

رمضان صبحي
رمضان صبحي

شهدت الساعات الماضية مفاجأة مدوية، بعد إرسال المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات «النادو»، خطابا رسميا إلى نادي بيراميدز، للتأكيد على أن رمضان صبحى لاعب الفريق السماوى لديه أزمة فى نتيجة تحاليل العينة، التى خضع لها بكشف المنشطات عقب إحدى مباريات الفريق بدورى أبطال أفريقيا، إذ جرى التأكيد على أن نتيجة هذه العينة فاسدة، تم أخذها من اللاعب منذ 8 أشهر، وطلبت لجنة المنشطات عينة ثانية لإعادة تحليلها، مع مزيد من التحقيقات حول عدم صلاحية العينة والكشف عن السبب في ذلك..

في الوقت ذاته كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن لجنة المنشطات قامت بإرسال خطاب إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم تفيد بايجابية عينة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز..

◄ اقرأ أيضًا | المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات ترد علي جمال علام | بيان رسمي

في المقابل اكد مسئولو نادى بيراميدز إن رمضان صبحي يخضع لكشف المنشطات بشكل دورى كل شهرين، وعلى مدار ثلاث سنوات ماضية، وجميع العينات التى تؤخذ منه تأتى نتيجتها سلبية.. وكشف مصدر مقرب من رمضان صبحي انه لم يتناول أية مواد محظورة أو منشطات، وأن خطاب المنظمة المصرية جاء خلاله أن عينة رمضان صبحي التى تم سحبها فاسدة، وطلبت ضرورة سحب عينة أخرى للتاكد من سلامة اللاعب صاحب الــ27 عاما، ولم تشير من قريب أو بعيد إلى إيقاف اللاعب.. رمضان صبحي بريء ولم يتعاطى المنشطات وكل ما حدث أنه عندما تم اختيار اللاعب للخضوع لكشف المنشطات، الطبيب المختص تأخر فى الحضور لسحب العينة وهو ما أغضب رمضان ودخل فى أزمة معه وقته

;