توفير الدواجن بـ30 جنيها للكيلو بمنافذ مستقبل وطن بمدينة نصر 

تعبيرية
تعبيرية

أعلن النائب محمد المنزلاوي وكيل لجنة الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمجلس الشيوخ، توفير الدواجن بسعر 30 جنيها للكيلو، في منفذ حزب مستقبل وطن، بالحى العاشر بمدينة نصر.

اقرأ ايضا|عضو مجلس شيوخ: مصر شهدت نقلة نوعية كبيرة تحت قيادة الرئيس السيسي

وقال المنزلاوي، إن ذلك يأتي في إطار تعزيز وتضافر الجهود مع المجتمع المدنى والدولة وفى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وأكد المنزلاوى، أن هذه المبادرات تأتى فى إطار التخفيف عن كاهل المواطنين، وفى إطار تفعيل الدور المجتمعي للتخفيف عن كاهل المواطنين وضبط الأسواق وتوفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين ومواجهة غلاء التجار واحتكارهم للسوق السوداء.
وأوضح النائب، أن المجتمع المدني يدعم ويساند تحركات الدولة فى ملف توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة لحماية الفئات البسيطة وغير القادرة من جشع التجار واستغلال الأزمات العالمية الاقتصادية للتربح بغير وجه حق، وأن هناك العديد من المبادرات التى لها مردود إيجابي في ضبط حركة الأسعار خلال الفترة الأخيرة إضافة لجهود الدولة فى توفير السيولة وتوجيهات القيادة السياسية للإفراج الجمركى الفورى عن البضائع وهو ما سيكون له عظيم الأثر أيضا فى ضبط الأسعار.