مشاجرة بين فنان ومقاول تنتهى فى قسم الهرم

الفنان إحسان ترك
الفنان إحسان ترك

  حادث غير متوقع تعرض له الفنان “إحسان ترك”، الحكاية بدأت الساعة الثامنة مساء أحد الأيام حيث بدأت بمشادة كلامية ثم تطور المشهد إلى مشاجرة وتشابك بالأيدي بين الفنان ومقاول ولم تنته على خير بل كانت نهايتها سقوط المقاول من بلكونة شقة الفنان، وعليه نقل المقاول للمستشفى في محاولة لإسعافه والقبض على الفنان واقتياده لقسم شرطة الهرم.

 وبإخطار النيابة أمرت بحجز الفنان بقسم شرطة الأهرام لاستكمال التحقيق معه في المشاجرة مع المقاول مالك عقار بمنطقة الطوابق.

البداية كانت بلاغًا للمقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم من غرفة عمليات النجدة يفيد بتلقيها بلاغ من الفنان إحسان ترك أفاد فيه بقيام “مقاول” مالك الشقة التي يستأجرها الفنان وزوجته بدائرة القسم بافتعال مشاجرة معه ومحاولة طرده أو زيادة قيمة الإيجار دون سابق إنذار.

على الفور أخطر رئيس المباحث اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذي أمر بتشكيل فريق بحث للانتقال لمكان البلاغ لمعرفة تفاصيل المشاجرة.

بعد وصول قوة أمنية من مباحث القسم تبين العثور على مالك الشقة ويعمل “مقاول” مصابًا بكسور عقب قيامه بالقفز من شقة الفنان المستأجرة بالطابق الثاني.

وبإجراء التحريات الأولية تبين وجود خلافات بين شخص يدعى “سامح” مالك الشقة التي يقيم فيها الفنان “إحسان الترك” وحدثت خلافات بينهما بسبب طلب الأول زيادة قيمة الإيجار وأخبره أنه يريد طرده وتأجيرها لأسرة سودانية فرفض الأخير الزيادة فحدثت بينهما مشاجرة فهددته زوجة الفنان إحسان بطلب شرطة النجدة ومنعوه من الخروج بعد اعتدائه عليهم فقرر القفز من البلكونة هربًا من الشرطة.

بينما قال الفنان إحسان الترك وزوجته في محضر الشرطة إن المصاب هو مالك الشقة التي يستأجرها الفنان وحضر وطلب زيادة الأجرة أو طردهم وعقب اتصال الفنان بالشرطة قفز صاحب الشقة من الطابق الثاني خوفا من الشرطة والقبض عليه.

تحرر محضر بالواقعة وبإخطار نيابة الهرم أمرت بإخلاء سبيل الفنان إحسان الترك وزوجته لعدم ثبوت أي اتهام عليه.

اقرأ  أيضا : تأجيل محاكمة ربة منزل لاتهامها بقتل فتاة خلال مشاجرة في قليوب لمايو المقبل


 

;