وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بولاية رئاسية جديدة

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

هنأ وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتولي ولاية رئاسية جديدة لجمهورية مصر العربية سائلا الله أن يوفقه لما يحبه ويرضاه وما فيه صالح وخير البلاد والعباد، وأن يسدد على طريق الخير خطاه، وأن يجعل ولايته هذه ولاية خير ويمن وبركة على مصر وأهلها أجمعين.

وقال "كما يشرفني أن أهنئ  الرئيس بفوزه بالإجماع بجائزة برلمان دول البحر الأبيض المتوسط لعام 2024 بعنوان "بطل السلام"، متمنيًا المزيد من التوفيق في خدمة ديننا ووطننا العزيز وقضايا السلام الإنساني والعالمي.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، قد أعلنت في ديسمبر الماضي، تفاصيل نتائج الانتخابات الرئاسية 2024، والتي أسفرت عن فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثالثة، بعد ان جرت انتخابات الرئاسة داخل مصر في 9376 مركز اقتراع، بواقع 11631 لجنة فرعية بكافة أنحاء الجمهورية، وبلغ عدد من يحق لهم التصويت ٦٧ مليون ناخب وناخبة، وأشرف على انتخابات الرئاسة نحو 15 ألف قاضٍ، بواقع قاضٍ لكل صندوق.

هذا وخاض المنافسة على رئاسة مصر أربعة مرشحين وهم: المرشح عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي رمز النجمة، والمرشح محمد فريد سعد زهران رمز الشمس، والمرشح عبدالسند حسن محمد يمامة رمز النخلة، والمرشح حازم محمد سليمان محمد عمر، رمز السلم.