بسبب المال .. قتلوا صديقهم وأحرقوا جثته

المتهمين
المتهمين

  جريمة بشعة ارتكبها 3 شباب معدومي الضمير في حق صديقهم الرابع ولم يكتفوا بذلك بل قتلوه بدم بارد وأحرقوا جثته.

أدلى المتهم الأول بقتل شاب بمعاونة 2 من أصدقائه بمنطقة دار السلام، باعترافات تفصيلية خلال تحقيقات النيابة العامة معهم، حيث كشف المتهمون أن المجنى عليه كانت توجد بينه وبينهم صلة صداقة ومعاملات مالية، ولديهم عنده مبلغ مالي كبير كان المفروض سداده في وقت سابق كما كان متفق بين الطرفين ، إلا أن المجني عليه رفض تسديد المبلغ ورده لهم، فتوجهوا إليه في منزله لطلب المستحقات المالية عليه فنشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى التشابك بالأيدى وانتهت بارتكاب جريمة قتل.

وأضاف المتهمون الثلاثة أنهم اعتدوا على المجنى عليه بالضرب المبرح وأسقطوه أرضا، ثم اعتدوا عليه بأسلحة بيضاء كانت بحيازتهم وأحدثوا به عدة إصابات بالغة فارق الحياة على إثرها قبل نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وعقب تأكدهم من وفاته قرروا التخلص من جثته لإخفاء جريمتهم، فأشعلوا النار في الجثة ثم وضعوه داخل جوال وألقوه داخل صندوق قمامة بعيدا عن منطقتهم.

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة دار السلام بلاغ من الأهالى يفيد بمقتل أحد الأشخاص خلال مشاجرة بينه وأحد أصدقائه، وبانتقال رئيس المباحث ومعاونيه وإجراء التحريات اللازمة تبين أن الجثة لشاب فى العقد الثالث من العمر، كما تبين من مناظرة الجثة أن الضحية به طعنات متفرقة بمنطقة الصدر والبطن.

وبجمع المعلومات وعمل التحريات الأولية تبين أن وراء ارتكاب الواقعة أصدقاء المجنى عليه، وأنه نشبت بينهم مشادة كلامية على خلفية وجود خلافات مالية بينهم، تعدى كل منهم على الآخر، ما أثار حفيظة المتهمين وقرروا التخلص من صديقهم القتيل.

تم ضبط المتهمين الثلاثة وتسجيل اعترافاتهم في محضر داخل قسم دار السلام وإخطار اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة الذي أمر بإحالة المتهمين الثلاثة  للنيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت لهم تهمة القتل العمد وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص.

اقرأ  أيضا : المشدد 15 عاما لعامل محارة لشروعه في قتل 3 أشخاص بالقناطر الخيرية 


 

 

 

;