وصلة تأديب تنتهى بمقتل الابن على يد والده وشقيقه الأكبر

شقيقه القاتل
شقيقه القاتل

 ذشهد مركز الدلنجات جريمة قتل بشعة راح ضحيتها طالب يبلغ من العمر 17 عاما، حيث قتل على أيدي والده بعد أن وثقه بالحبال بمساعدة شقيقه الأكبر بدعوى تأديبه حتى فارق الحياة.

تلقى مأمور مركز شرطة الدلنجات إخطارًا من المستشفى العام بوصول المجنى عليه “على .خ” مصابًا بحالة إغماء، وبفحصه تبين أنه متوفي، وتبين وجود آثار إصابات متعددة فى الجسم، وانتقل على الفور رئيس مباحث القسم إلى المستشفى وبسماع أقوال طبيب الاستقبال الذى أبلغه بأن المجنى عليه حضر للمستشفى جثة هامدة، مع وجود آثار تعدى عليه بالضرب، وأفادت تحريات المباحث بأن والد المجنى عليه قيده بالحبال بمساعدة ابنه الأكبر بدعوى تأديبه إلا أنه فارق الحياة.

كما توصلت التحريات إلى أن والد المجنى عليه “خ -م “ وشقيقه تعديا عليه بدعوى تأديبه، عن طريق توثيقهما المجنى عليه وتعليقه فى سقف الغرفة، وذلك من الساعة الثالثة عصرًا، حتى آذان المغرب ، وتركاه حتى يفطر، وذهبا لأداء الصلاة، وعندما عادا وجداه فارق الحياة.

تم ضبط المتهمين اللذين اعترفا بارتكاب الواقعة، والتعدى على المجني عليه بالضرب وتعليقه فى السقف، وأنهما وجداه بعد عودتهما من صلاة التراويح متوفيًا فى الغرفة التى تركاه فيها، بسبب افتعاله المشكلات بينهم وبعض أهالى القرية.

حيث قال الأب فى تحقيقات النيابة إنه لم يكن يعلم أن محاولة تأديب ابنه بسبب افتعاله مشكلة مع أهالى القرية ستؤدى إلى إنهاء حياته، وأن ما فعله كان بغرض التأديب ولا يقصد قتله، حيث قدم له الطعام وقت الإفطار لتناوله، وكان غرضه أن يقوم سلوكه فى التعامل مع الأكبر منه.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

اقرأ  أيضا : حبس المتهمين بقتل شخص وسرقته بالخانكة


 

 

 

;