محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمحور النعناعية وطريق أم القرى

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بجولة اليوم الثلاثاء، لمتابعة سير الأعمال بمحور النعناعية بمدينة كفرالزيات، الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول مدينة كفر الزيات من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاى.

وذلك ضمن خطة المحافظة لإنشاء ورفع كفاءة المحاور والطرق الرئيسية بكافة مراكز ومدن المحافظة.

اقرأ أيضا|  تنفيذ 726 مشروعاً لخدمة المواطنين بـ52 من قرى «حياة كريمة» بالغربية

تم استمرار توريد وتشغيل التربة الزلطية أسفل طبقة السن بمحور كفر الزيات، وسيساهم في تيسير الحركة المرورية بشوارع مدينة كفرالزيات، ومنع دخول النقل الثقيل إلى داخل المدينة، وتدمير مرافقها بسبب الحمولات الزائدة.

 كما تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الأعمال الجارية بمحور طريق أم القرى الرابط بين كورنيش الغفران والطريق السريع الإسكندرية القاهرة الزراعي، بطول 700متر وعرض 18 مترًا وأرصفة 1.5 من الجانبين، وتغطية ترعة جنابية شبشير بطول 600 متر، والذي يعد محورًا مروريًا سيساهم في تحقيق السيولة المرورية في الطريق.

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، قد عقد اجتماعًا بديوان عام المحافظة للوقوف على مستجدات الأعمال في كل المشروعات، وذلك من أجل تذليل جميع العقبات وإنهاء كل المشروعات في موعدها المحدد وطبقا لأعلى المعايير.

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها ونسب تنفيذ مشروعات الرصف الجارية، وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن.