يوفنتوس يسعى لتحصين دفاعاه من ألمانيا والبرتغال في الصيف

يوفنتوس
يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس يضع أنظاره على مدافع فولفسبورج ماكسينس لاكروا أو مدافع سبورتنج لشبونة البالغ من العمر 20 عامًا عثمان ديوماندي إذا غادر جليسون بريمر السيدة العجوز إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف.
ومن الممكن أن يسمح يوفنتوس لبريمر بالمغادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية إذا وصلت العروض المناسبة، ومن المعتقد أن البيانكونيري سينظر في العروض هذا الصيف تقريبًا بنفس المبلغ مثل الشرط الجزائي في عقد بريمر، والذي سيصبح ساريًا في عام 2025، ويصل إلى رقم يتراوح بين 65 مليون يورو و 70 مليون يورو.
يقال إن مانشستر يونايتد هو المرشح الأوفر حظًا للتعاقد مع بريمر هذا الصيف، مما قد يسمح ليوفنتوس بإعادة الاستثمار في خيارات أصغر سنًا وربما أرخص.
وفقًا لموقع Calciomercato.com ، انضم يوفنتوس إلى السباق للتعاقد مع لاكروا البالغ من العمر 23 عامًا من نادي فولفسبورج الألماني. ويُعتقد أيضًا أن منافسي الدوري الإيطالي ميلان مهتمون باللاعب الفرنسي الدولي السابق للشباب.
شارك لاكروا في 23 مباراة من أصل 27 مباراة لفولفسبورج في الدوري في موسم 2023-24، وغاب عن مباراة واحدة فقط من المباريات التي كان متاحًا لها. أما الغيابات الثلاثة الأخرى فكانت بسبب الإيقاف.
يشير تقرير يوم الاثنين إلى أن لاكروا مستعد للقيام بـ "خطوة للأمام" لفريق أكبر هذا الصيف، ويعد ديوماندي أيضًا خيارًا محتملاً ليوفنتوس وفقًا لموقع كالتشيو ميركاتو، على الرغم من أن اليوفي سيواجه على الأرجح منافسة من عدد من الأطراف في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك بعض الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز.
ومن المتوقع أن يكلف كل من لاكروا وديوماندي يوفنتوس في مكان ما في حدود 40 مليون يورو.
كما تم وصف ماريو هيرموسو، مدافع أتلتيكو مدريد، بأنه هدف محتمل ليوفنتوس، حيث أنه من المقرر أن ينتهي عقده في الصيف. وبحسب ما ورد أجرى يوفنتوس تحقيقًا، لكنه لم يحقق أي نوع من التقدم حتى الآن. أستون فيلا مهتم أيضًا بالإسباني.