رغم الفوز في دار السلام| «كولر» يحذر لاعبي الأهلي من «لدغة» سيمبا بالقاهرة 

مباراة الأهلي وسيمبا في لقاء الذهاب
مباراة الأهلي وسيمبا في لقاء الذهاب

■ تغطية: إسلام فاروق - نور إبراهيم - شريف جمال

حذر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبيه من أن يشعر أى لاعب بأن الفريق الأحمر ضمن التأهل لدور نصف النهائي على حساب سيمبا التنزاني بعد الفوز في لقاء الذهاب الجمعة الماضية في دار السلام بهدف أحمد نبيل كوكا..

وأكد كولر للاعبيه أن مباراة العودة الجمعة القادمة في ستاد القاهرة سيكون فيها المنافس في غاية الشراسة محاولاً النيل من الأهلي بأي شكل لذلك وجب الاستعداد واليقظة لهذه المواجهة الصعبة.. وشكر كولر لاعبيه على المجهود الكبير الذى بذلوه في لقاء الذهاب برغم الاجهاد والغيابات الكثيرة..

◄ اقرأ أيضًا | كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي استعدادًا لمباراة سيمبا

وأشار المدرب السويسري الى ان الحسابات المنطقية تقول ان الأهلي وضع قدمًا في دور نصف النهائى منتظراً الفائز من مازيمبى بطل الكونغو  أو بيترو أتلتيكو بطل انجولا و لكن طالما هناك حسابات وآمال للمنافس فالكرة ما تزال في الملعب.. وهناك  3 سيناريوهات من أجل التأهل للدور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أفريقيا..

السيناريو الأول هو تحقيق الفوز بأى نتيجة في مباراة العودة أمام سيمبا يصعد بالأهلى بعد الانتصار في المباراتين.. اما السيناريو الثانى فهو ما لا يريده السويسرى لانه سيضيع طعم الفوز فى دار السلام بالتعادل مؤكدا أنه لا يرغب في هذا السيناريو..

أما السيناريو الثالث كارثي بالخسارة والتأهل بضربات الترجيح فى حالة خسارة مباراة الإياب وذلك بشرط الخسارة بهدف نظيف وهو نفس نتيجة مباراة الذهاب ليتعادل الفريقان فى النتيجة الإجمالية بهدف لمثله وفى هذه الحالة يجرى اللجوء لضربات الترجيح طبقا للوائح البطولة والتى يمكن للأهلي الفوز بها والتأهل للدور نصف النهائي..

كولر طلب من لاعبيه الفوز بنتيجة كبيرة تؤكد جدارة الفريق الأحمر فى الوصول لنصف نهائى البطولة التى يسعى للحفاظ على لقبها مهما كان المنافس في المواجهات الحاسمة للبطولة الأفريقية الأهم على مستوى الأندية داخل القارة السمراء.

 

 

;