«الحشاشين» 22.. شروط زوجة حسن الصباح لمسامحته عن قتل ابنه

مشهد من مسلسل الحشاشين
مشهد من مسلسل الحشاشين

انطلقت الحلقة 22 من مسلسل «الحشاشين» المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 بمحاولة «دنيا زاد- ميرنا نور الدين» قتلها زوحها «حسن الصباح - كريم عبد العزيز» للمرة الثالثة انتقاما لقتل حسن الصباح ابنهما الأكبر الحسين.
وبدأت الحلقة بمحاولة دنيا زاد قتل زوجها حسن الصباح بالخنجر لكنه تمكن من السيطرة عليها لتفشل محاولة القتل للمرة الثالثة بعدما حاولت قتله حرقا وبعدها قتله بالسم.


وفي محاولة من حسن الصباح للحصول على السماح من زوجته عن قتل ابنهما الحسين اشترطت دنيا زاد على زوجها لكي تسامحه أن يخرج للناس جميعا ويعترف أنه قتل ابنه من أجل مكانته كونه صاحب مفتاح الجنة ومالك الحق.
وأن يخبرها بمكان دفن ابنها ومع علمها بأنه لن يعترف بمثل هذا الاعتراف أكدت دنيا زاد لحسن الصباح أنها لن تتخلى عن محاولات قتله ولكن ستكون المرة القادمة بخطة لن تفشل لتنتقم لابنها.


مواعيد العرض
ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.


أبطال المسلسل
مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.


أحداث المسلسل
وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.