الحلقة 7 من "بدون سابق انذار".. آسر ياسين يفكر في التنازل عن ابوته لـ عمر وأحمد خالد صالح مصمم على الطلاق

آسر ياسين
آسر ياسين

احداث كثيرة ومثيرة شهدتها الحلقة السابعة من مسلسل "بدون سابق إنذار" حيث تسافر ليلى مع نيفين للاسماعيلية دون علم مروان، اثناء السفر يتبادل الاثنان الحديث عن مروان و عن علاقته بليلى.

وتصارح نيفين ليلى لماذا وافقت على إخفاء الامر عن مروان حتى عودتهم.

امينة تحاول مساعدة حسن في بيع المحل بينما تعرف عنه اكثر عن الحادث الذي حصل في المحل و هي تحاول مساعدته، علاقتهم تتطور اكثر بينما يقابل حسن والدة امينة و تحكي له اكثر عن علاقة امينة و ليلى. 

يتقابل مروان و فريدة للمرة الأولى منذ عشر سنوات و هي تحاول إقناعه بالمشروع و تحاول ان تقارن شخصيته اثناء الجامعة بما هو عليه الان. بينما يبحث حسن عن عقود المحل في الشقة يكتشف  سر آخر اخفته عنه نهى و انها

تمتلك شقة لا يعلم عنه حسن شيء و يتسبب الامر في مزيد من الشجار و البعد بينهما و يتصاعد الي قرار من حسن ان يبعد نهى عنه حياته و عن أولاده نهائيا.

ولكن مروان يحاول تهدئته. يشعر مروان بالإحباط من تأخر البحث فيقرر اتخاذ قرار صعب بالتنازل عن بنوة عمر على امل ان يستطيع تحريك دعوى قانونية ضد المستشفى قد تساعده في رحلة البحث.

الحلقة السابعة انتهي عرضها منذ قليل عبر قنوات Dmc و art hekayat و منصة watch it .

المسلسل  مكون من ١٥ حلقة ومواعيد عرضه كالتالي   Dmc : 6:30 PM Dmc drama : 8:00 PMWatchit : 6:30 PM ART Hekayat : 6:30 PM

بدون سابق إنذار من إخراج هاني خليفة ، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري و سمر طاهر و كريم الدليل.

المسلسل من بطولة النجم أسر ياسين وعائشة بن احمد و نهال عنبر وأحمد خالد صالح و جهاد حسام  وعمر الشناوي و ظهور خاص للنجمة بسمة .