بعد فوزه على فيوتشر فى الكونفيدرالية

الزمالك فرحان ويصرف المكافآت.. وجوميز مستاء!

الزمالك حقق فوزاً غالياً على فيوتشر فى الكونفيدرالية
الزمالك حقق فوزاً غالياً على فيوتشر فى الكونفيدرالية

رسالة الجمهور للاعبين: «استعيدوا أمجاد نادينا.. بطولة تنادينا»

يستحق الزمالك أن نصفه بملك المتناقضات، فبرغم فوزه على فيوتشر بهدفين مقابل هدف على ملعب الأخير باستاد السلام ووضعه قدما فى الدور نصف النهائى بالكونفيدرالية الإفريقية، الا أن توابع المباراة جاءت متناقضة، مجلس الإدارة كان وعد اللاعبين بمكافآت تحفيزية وبالفعل تم صرفها وأوفى مجلس حسين لبيب رئيس النادى بوعده كالعادة مع اللاعبين، وشرع د.حسام المندوه أمين صندوق النادى فى تحويل المكافآت إلى حساب اللاعبين وعلى وعد مكافآت مضاعفة بعد العبور الرسمى فى لقاء العودة الأحد المقبل، على النقيض جاء  أول تعليق من البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق، عقب الفوز.. جوميز أكد ان فريقه ارتكب أخطاء فنية فى المباراة، الا أنه ومع كل هذه الاخطاء يرى ان الفريق يستحق الفوز، وان الزمالك اهدر العديد من الفرص.. وأعرب جوميز عن عدم رضاه عن الأداء ولكن  الفوز اهم فى هذه النوعية من المباريات، قائلاً: لم أكن سعيدا فى الشوط الاول بالاداء ولا بالمستوى.
وفى الشوط الثانى كنا نحتاج الى تنشيط الهجوم، لان ناصر منسى أصيب بالتعب، وبالنسبة لشيكابالا حاول تقسيم مجهوده، وهو يفعل كل ما فى وسعه.. أى لاعب يخرج من الملعب طبيعى ان يشعر بالضيق والحزن، ولكن فى النهاية مصلحة الفريق أهم، وسامسون عندما شارك فى مركز آخر غير مركزه قدم أداء جيدا.. لم ندرس كل فرق بطولة الكونفيدرالية، لكن الزمالك يظل هو المرشح الأبرز للفوز ببطولة الكونفيدرالية.
وعلى صعيد متصل بعث جمهور الزمالك برسالة صريحة ومعلنة إلى اللاعبين من المدرجات برفعهم لافتة عملاقة مكتوبا عليها: «استعيدوا أمجاد نادينا».. «بطولة جديدة تنادينا» فى إشارة منهم لضرورة إحراز لقب الكونفيدرالية، وحرص اللاعبون على تحية الجمهور والاحتفال معهم بعد المباراة كذلك قام اللاعبون بلفتة طيبة بعد رفعهم صورة زميلهم الأسبق بالزمالك احمد رفعت لاعب فيوتشر الحالى متمنين له سرعة الشفاء العاجل خاصة بعد استقرار حالته.  
ويعود الزمالك لتدريباته اليوم بعد راحة 24 ساعة حصل عليها بعد الفوز على فيوتشر بناء على قرار جوميز  
هذا ويخضع يوسف أوباما لاعب الأبيض لجراحة فى الفك بعد تعرضه لإصابة بكسر فى الفك خلال الشوط الأول لمباراة مودرن فيوتشر وتم استبداله فى الدقيقة 38.. ومدة غياب اللاعب عن الملاعب ستتحدد وفقا للجراحة التى سيخضع لها.