«بدون سابق إنذار» الحلقة 7.. دعوى إنكار نسب حل آسر ياسين الوحيد للوصول إلى ابنه

بدون سابق إنذار
بدون سابق إنذار

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل «بدون سابق إنذار» المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 مواجهة «مروان- آسر ياسين» وزوجته «ليلى- عائشة بن أحمد» مزيد من التعقيدات في طريق بحثهم عن ابنهما الحقيقي والذي تم تبديله وقت ولادته منذ 8 سنوات.

وانتهت الحلقة بذهاب ليلى مع والدة مروان والتي تجسد دورها الفنانة نهال عنبر إلى إحدى الممرضات والتي كانت متواجدة وقت ولادة ابنهما.

واكدت الممرضة أنها استلمت ابنهما بعد إجراء عملية الولادة باسورة مكتوب عليها اسمه واسم والدته وسلمته بعدها إلى غرفة رعاية الأطفال وبالتالي فهي تتوقع أن يكون التبديل قد تم قبل أن تستلمه.

بينما قرر مروان في نهاية الحلقة أن يقدم بلاغ في القسم ضد المستشفى يتهمهم فيها بخطف ابنه وقت ولادته بناء على نصيحة شقيقه «حسن - أحمد خالد صالح».

ووطالبه ضابط الشرطة أن يرفع في البداية دعوى إنكار نسب لابنه عمر يؤكد أنه ليس ابنه حتى يبدأ بعدها البحث عن ابنه الحقيقي وهو ما صدم مروان بسبب خوفه على عمر من معرفته الحقيقة في ظل ظروف مرضه.

مواعيد العرض
ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل « بدون سابق إنذار» يومياً على قناة DMC في تمام الساعة 6:15 مساءً.

أبطال المسلسل
مسلسل «بدون سابق إنذار» من بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد في أول عمل يجمعهما ويشاركهما أحمد خالد صالح ونهال عنبر وأحمد علي ماهر، من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي في إطار 15 حلقة حول المهندس ماجد، والذي يجسده الفنان آسر ياسين وزوجته المهندسة ليلى، والتي تقدم دورها الفنانة عائشة بن أحمد اللذان يكتشفا أن ابنهما المولود حديثا يعاني من مرض السرطان، لتبدأ رحلة معاناتهم في طريق العلاج ويواجهوا خلاله العديد من المشاكل والأزمات.