الزمالك يفتح ‏‎ملف تمديد عقد «زيزو»

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

‏‎بدأ مسئولو نادي الزمالك فتح ملف تمديد التعاقد مع أحمد مصطفى «زيزو» نجم الفريق، لتمديد عقده مع القلعة البيضاء الذي ينتهي الموسم المقبل خاصة أن اللاعب من حقه التوقيع لأي ناد بداية من يناير 2025 دون الرجوع لإدارة ناديه.

وينوى مسئولو نادي الزمالك، فتح المفاوضات مع «زيزو»، عقب الانتهاء من مواجهتي مودرن فيوتشر فى الكونفدرالية، تمهيدًا للاحتفاظ بخدماته وتأمين موقفه مع القلعة البيضاء بعدما أصبح اللاعب هدفًا للعديد من الأندية الخليجية بفضل الأداء الجيد ومستواه الذى يمر بحالة من الثبات، جعلته مطمعًا للعروض الخارجية.

◄ اقرأ أيضًا | يوسف أوباما يخضع لجراحة في الفك بنجاح

وشهدت كواليس القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية جس نبض اللاعب من أجل التعرف على طلباته المادية وموقفه من مبدأ التجديد من عدمه، خاصة أن «زيزو» تلقى أكثر من عرض مغرٍ من أندية خليجية على رأسها فريق الشباب السعودى الذى يقاتل من أجل الحصول على خدمات اللاعب كان آخرها الانتقالات الشتوية الماضية، وهو ما قد يصعب من المفاوضات المادية بين الزمالك وزيزو.

وتأتى تلك الخطوة من أجل حسم الملف، حتى لو لم يرغب اللاعب فى التجديد، على الأقل يستطيع مجلس الإدارة توفير لاعب بديل والتفكير فى خطط أخرى للحفاظ على قوة الفريق، خاصة وأن "زيزو" يعتبر اهم صفقة لدى الجماهير ورحيله قد يسبب غضبا عارما، لا سيما أن زيزو هو أحد مواهب هذا الجيل فى الكرة المصرية والحفاظ عليه يضمن للقلعة البيضاء فريقا قويا فى المستقبل.


 

;