إياد نصار: «مراتي هي إضاءة حياتي وعندي ٨ أخوات »

الفنان إياد نصار
الفنان إياد نصار

وقال الفنان إياد نصار إن عمله هو الجزء الأهم مشاركته مع الجمهور خاصة في زمن السوشيال ميديا، وأحيانا ينشر صورا مع الأصدقاء واللحظات المميزة لكن أسرته تظل بعيدة تماما. 
وأعترف إياد نصار خلال لقاء إعلامي، بعدم معرفته بفنون التعديل على الصور قائلا: "أعترف بغبائي في التكنولوجيا ومبعرفش أعمل ايديت للصور". 
وأوضح إياد نصار تفاصيل في شخصيته قائلا:"مبحبش أبرر لنفسي ولو حد خد مني موقف وأنا مش فاهم 
مبتكلمش ولا بسأل مالك وبكون محايد ولو حاجة متعلقة بالشغل بكون متأكد إن الحق هيظهر". 
ووصف إياد نصار الصورة النمطية عن الغير بأنها استسهال وفخ نقع فيه ومع تطورنا إنسانيا بندوك إنه ده غلط. 
وتحدث إياد نصار عن زوجته قائلا:"مراتي عاملة لي إضاءة مهمة في حياتي ومساعداني في شغلي وفهماني لدرجة إن لما بتلاقي صفة غريبة فيا بتعرف إنه ده مش أنا  وبتستناني أرجع".  
واستطرد إياد نصار قائلا:"أنا بتكسف أعمل لايك وشير لإشادة بيا وأنا منظم بأفكاري بس فوضوي في أجزاء تانيه من حياتي زي السفر  والخروج أو على مكتبي وقت القراءة". 
وقال إياد نصار إنه فرد من أسرة كبيرة مكونة من ٨ أخوة وأخوات  موضحا:" الوالد والوالدة ربونا على الحنية رغم بساطتهم".

تفاصيل مسلسل «صلة رحم»

في سياق اخر يشارك الفنان إياد نصار في درما رمضان 2024 بمسلسل «صلة رحم» من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، بطولة يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.