نهاية مأساوية لمحمود ياسين جونيور في «محارب»

محمود ياسين جونيور خلال مسلسل محارب
محمود ياسين جونيور خلال مسلسل محارب

برغم ما ارتكبه من أخطاء في حق أقرب الناس إليه، باستغلاله ما يمر به شقيقه من ظروف صعبة، وتنازله عن حق أمه التي لاقت حتفها، إلا أن إبراهيم (محمود ياسين جونيور) يكسب تعاطف الجمهور بسبب نهايته المأساوية، ضمن أحداث مسلسل «محارب».

كلما حاول إبراهيم أن يجد مخرجاً لنفسه بعيداً عن أهله وعن الظروف الصعبة التي يعيشها من فقر وفشل في تحقيق حلم دخول أكاديمية الشرطة، يورط نفسه أكثر في المزيد من المشاكل، حيث قام  بالاتفاق مع محامي قاتل أمه وقبض الثمن، وانجرف في سكة الإتجار بالمخدرات، وآخرها كان إلقاء القبض عليه ودخوله السجن للمرة الثانية.
ولأن إبراهيم شخص لا يواجه نتائج أفعاله المندفعة، وعواقبها يقفز من الشرفة محاولاً الهروب من الشرطة، ويلقى مصرعه، بنهاية مأساوية أثارت تعاطف الجمهور وجعلته يرى فيه جوانب إنسانية تستحق الشفقة.

تفاصيل مسلسل«محارب»

تدور الأحداث في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الذي يظهر في دور سواق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر.
كما يجسد أحمد زاهر شخصية محام، أيضًا يقدم تامر عبد المنعم شخصية محام ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.
العمل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود  ياسين جونيور، محمود الليثي، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.