ضمك ضيفًا ثقيلا على الحزم لعودة الانتصارات بالدوري السعودي

ضمك السعودي
ضمك السعودي

يحل فريق ضمك، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري طارق حامد، ضيفًا على نظيره الحزم، اليوم الإثنين، على ملعب ستاد نادي الحزم، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يلعب رفاق طارق حامد مباراة اليوم أمام نظيره الحزم، وهدفه العودة لطريق الانتصارات، بعد أن تلقى هزيمة مفاجئة الجولة الماضية، على يد نظيره الخليج، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد شريف.

يحتل فريق ضمك المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 34 نقطة من لعب 25 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في 9 مباريات، وسجل هجوم الفريق 38 هدفا، واستقبل الدفاع 32.

بينما يتذيل فريق الحزم ترتيب جدول الدوري السعودي، في المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة من نفس عدد المباريات؛ حيث استطاع تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في 9 مباريات وتعرض للهزيمة في 14 مباراة.

موعد مباراة الحزم وضمك في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الحزم وضمك، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي، اليوم الإثنين الموافق 1 أبريل الجاري، على ملعب .

 وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الحزم وضمك في الدوري السعودي

يتم نقل مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، عبر مجموعة قنوات SSC SPORTS السعودية الناقل الحصري لبطولة دوري روشن في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتالي ستذاع مباراة الحزم وضمك عبر إحدى شاشاتها.