«إلى اللقاء ياأمي»...وفاة والدة سيرين عبدالنور

الفنانة سيرين عبدالنورو والدتها
الفنانة سيرين عبدالنورو والدتها

توفيت والدة الفنانة سيرين عبد النور بعد صراع مع المرض، حيث أعلنت الفنانة سيرين عبدالنور عن وفاة والدتها عبرحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو«إنستجرام»، حيث نشرت صورة عبر خاصية الاستوري تجمعها بوالدتها اثناء مرضها، وعلقت: "إلى اللقاء يا أمي يا حلوتى".


سيرين عبدالنور.. كنت مريضة والمسيح شفاني

في سياق اخر كانت قد كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن تعرضها إلى أزمة صحية شديدة، حيث عانت من صعوبة في التنفس استمرت على مدار شهرين كانت تتلقى فيهما العلاج.

وقالت سيرين عبد النور، خلال تواجدها فى احتفالية بإحدى الكنائس بلبنان ومعجزة المسيح لها: "صار معي مرض وانغلق مجرى الهواء، ولم أعد قادرة على التنفس في الصباح، وتعالجت لمدة شهرين بالأدوية دون فائدة، وفتحت الإنجيل وطلعت لي معجزة المسيح مع المرأة النازفة".

وأوضحت سيرين عبد النور: "أغلقت الإنجيل وقُلت ليسوع بدي أعتبر حالي عندي إيمان المرأة النازفة، وعندي مرض وراح أمد إيدي، وأعتبر إنك راح تشفيني بالهواء من ردائك، وحتى أثبت لك سأرمي الأدوية في الزبالة، وأعتبر كوب الماء هو الذي ستشفيني به، وقال ليّ يسوع: يا سيرين أعطيني إيدك ومسك إيدي وعلاها لفوق، وقال اتذكري إني طول الوقت ماسك إيدك لكن ما بتشوفيني، ثاني نهار وعيت ما فيني شيء، وكنت بتنفس عادي، وعرفت إن يسوع شفاني".