تواجد «حجازي»| التشكيل المتوقع للاتحاد أمام الأهلي في ديربي جدة

اتحاد جدة
اتحاد جدة

يحل فريق اتحاد جدة، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري، أحمد حجازي، ضيفًا على نظيره أهلي جدة، في ديربي ناري يقام اليوم الإثنين، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يدخل الأهلي والاتحاد، مباراة الليلة في ظل الصراع على المركزين الثالث والرابع في ديربي جدة؛ حيث يتطلع الراقي صاحب الأرض والجمهور لتحقيق الفوز لتعزيز مركزه الثالث ومواصلة ملاحقة النصر الوصيف، خاصة بعد أن فشل في تحقيق الفوز في الجولتين الماضيتين، بعد خسارته أمام النصر 0-1، ثم التعادل مع الاتفاق 2-2. 

أما فريق النمور يتحدى نظيره الأهلي مساء اليوم، من أجل حصد الثلاث نقاط وانتزاع المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، مستعينًا بمعنوياته المرتفعة؛ حيث يطمح في إدراك الفوز الرابع على التوالي في بطولة الدوري السعودي، بعد الانتصار الجولات الماضية على كل من الأخدود والفتح والفيحاء على الترتيب.

 

تشكيل أهلي جدة المتوقع أمام الاتحاد في الديربي

 

في حراسة المرمى: عبدالرحمن الصانبي
خط الدفاع: عبدالباسط هندي ــ ميريح ديميرال – علي مجرشي – سعد بالعبيد
خط الوسط: زياد الجهني ــ  رياض محرز ــ  علي الأسمري
خط الهجوم:  روبرتو فيرمينو ــ فراس البريكان ــ ألان سانت ماكسيمان

 

فيما يأتي تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الأهلي، كالتالي:

 

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
خط الدفاع: أحمد حجازي ــ فواز الصقور ــ لويز فيليبي ــ حسن كادش
خط الوسط: نجولو كانتي ــ فيصل الغامدي ــ أحمد الغامدي
خط الهجوم: كريم بنزيما ــ عبدالرزاق حمدالله ــ فيلبي جوتا


يحتل نادي أهلي جدة، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، من لعب 25 جولة حقق الفوز في 14 جولة، وتعادل في 6، وتلقى 5 هزائم.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق اتحاد جدة، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، من نفس عدد الجولات، برصيد 46 نقطة، بفارق نقطتين خلف جاره أهلي جدة.

 

موعد مباراة الأهلي والاتحاد في ديربي جدة

 

من المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والاتحاد في ديربي جدة، اليوم الإثنين، الموافق 1 أبريل الجاري، على أرضية ستاد مدينة الملك عبد الله السعودي الرياضية "ملعب الجوهرة المشعة"، لحساب مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.  

وتنطلق أحداث اللقاء المرتقب في تمام الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي

 

من المنتظر أن يتم نقل مباراة الأهلي والاتحاد في ديربي جدة، عبر قناة SSC السعودية، الناقل الحصري لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".