الزمالك يفك عقدة تامر مصطفى.. ويحصد العلامة الكاملة أمام مودرن فيوتشر

صورة من المباراة
صورة من المباراة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره مودرن فيوتشر بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد السلام في ذهاب الدور ربع النهائي في بطولة كأس الكونفدرالية.

وبذلك ينجح الأبيض في تحقيق الفوز السادس على مودرن فيوتشر بالعلامة الكاملة حيث تواجه الفريقان في 5 مباريات سابقة قبل لقاء اليوم وفاز بهم جميعًا قبل أن يحقق الانتصار السادس والعلامة الكاملة مساء اليوم.

وكذلك تمكن الأبيض من فك عقدة تامر مصطفى المدير الفني لمودرن فيوتشر حيث واجه الأبيض تامر في 3 مواجهات سابقة قبل لقاء اليوم، فاز الفارس الأبيض في الأولى بنتيجة 1/0 عندما كان تامر مصطفى مدربًا لمصر المقاصة موسم 2021/2022.

ثم فاز تامر مصطفى على الزمالك مرتين مع إنبي 2/0 في الموسم الماضي و2/1 هذا الموسم، قبل أن ينجح الأبيض في تحقيق الفوز اليوم بنتيجة 2/1 بالكونفدرالية أمام مودرن فيوتشر.

وتوجه لاعبو الزمالك عقب نهاية اللقاء إلى الجماهير التي حضرت المباراة للاحتفال معهم بالفوز على مودرن فيوتشر.

وكان فريق الزمالك فاز على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التاهل لنصف النهائي، وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة الدولي.